طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد: تجميع الفن الشعبي الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة

تقديم الفن الشعبي الصيني التقليدي للأطفال بطريقة مبتكرة وممتعة

تم تصميم طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد بواسطة فنغمين ليو ويانتشينغ لان، وهي تجمع بين الفن الشعبي الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة فريدة وممتعة للأطفال.

تأتي الإلهام لهذا التصميم من الفن الشعبي الصيني التقليدي "فن نفخ السكر". الأطفال يحبون الحلوى التي يصنعها الفنانون بشكل كبير. ولكن بسبب صعوبة الصنع ونقص الورثة، هذا الفن يتلاشى تدريجيا. لذا، فقد قرر المصممون تعزيز هذا الفن الممتع من خلال تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، مما يجعل المزيد من الأطفال يتعرفون على هذا الفن الشعبي الصيني التقليدي ويضيف متعة لحياة الأطفال.

تعتبر طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد هذه نسخة منزلية لطابعة الحلوى للأطفال. يتم تشغيل الجهاز عن طريق تطبيق الهاتف المحمول. يستخدم جزيئات الحلوى ذات النكهات المختلفة كمادة لطباعة الصورة ذات الطعم واللون. هناك العديد من نماذج البيانات ثلاثية الأبعاد للاختيار من بينها، مما يضيف الكثير من المرح لحياة الأطفال.

تتكون طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد أساسا من مادة البلاستيك، باللون الطبيعي والسطح المطفي. النافذة الأمامية مصنوعة من الأكريليك الشفاف، ويتم فتح النافذة بواسطة مفتاح الربيع لأخذ الحلوى النهائية. الهيكل الميكانيكي الداخلي هو نفسه للطابعة ثلاثية الأبعاد التقليدية، والمواد كلها صالحة للأكل.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الألعاب والمنتجات الترفيهية في عام 2021. تم منح الجائزة للتصاميم الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.

تجمع طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد بين الفن الشعبي الصيني التقليدي "نفخ الشكل السكري" والتكنولوجيا الحديثة. سيتعرض المزيد من الأطفال لهذا الفن الشعبي الصيني التقليدي، مما سيضيف متعة لحياتهم. يمكن التحكم في طابعة الحلوى ثلاثية الأبعاد من خلال التطبيق، ويمكن طباعة جزيئات الحلوى وتشكيلها في شكل طباعة ثلاثية الأبعاد، مما يجلب أنماط مختلفة من الحلوى للأطفال لتناولها والتقدير لها.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Anny Team
اعتمادات الصور: Anny Team
أعضاء فريق المشروع: Fengmin Liu Yanqing Lan Tianlu Zhu Anning Yu
اسم المشروع: Candy
عميل المشروع: Anny Team


Candy IMG #2
Candy IMG #3
Candy IMG #4
Candy IMG #5
Candy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم