ReAim: منصة مبتكرة لخدمات الإشعارات الفورية

تصميم Miodrag Karalejic يجمع بين الابتكار والتكنولوجيا لتحسين تجربة المستخدم

منصة ReAim هي منصة مستقبلية لخدمات الإشعارات الفورية، تم تصميمها بطريقة تمكن أي شخص من نشر حملة، وإضافة الإبداعات، وبدء إرسال الرسائل الفورية في غضون دقائق بعد التسجيل.

تقدم منصة ReAim العديد من الميزات القياسية مثل توجيه البلد، وعمر العميل، ونظام التشغيل، ونوع المتصفح، وما إلى ذلك. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتوجيه، فإن المستخدمين الذين يشتركون في الإشعارات الفورية هم بالفعل مجموعة مستهدفة جدًا.

تم تصميم المنتج بأكمله بما في ذلك الشعار ومواد العلامة التجارية في Sketch. تم إنشاء نموذج التطبيق في تطبيق Invision. تم تصميم ReAim ليتم استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المكتبية من خلال متصفح الويب. تم تصميمه على قماش بعرض 1600 وهو متجاوب تمامًا مع الأجهزة المكتبية.

وقد أسهم في هذا التصميم فريق من الخبراء بقيادة Marko Ćirković كرئيس للتسويق وMarko Roganovic كرئيس للتطوير. وقد تم تطوير هذا المشروع بين يناير 2020 وأغسطس 2020.

في الوقت الذي كان يتم فيه التصميم، كان الفريق يقضي الكثير من الوقت في البحث عن منصات مماثلة وأمثلة ذات صلة يمكن أن تؤدي إلى تجربة مستخدم أفضل. بعض المنصات التي ساعدتنا في العثور على محتوى ذي صلة لأبحاثنا هي Awwwards، Behance، Dribbble، UXArchive، Invision، وما إلى ذلك.

وكانت من بين التحديات التي واجهتها الفرقة، قلة الموارد المتاحة في مجال الإشعارات الفورية، حيث أن العديد من المنصات ذات التصميم السيئ وغير سهلة الفهم بالنسبة للمستخدم الذي ليس لديه خبرة سابقة في العمل مع مثل هذه المواقع.

وقد حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم في عام 2021. وتمنح هذه الجائزة للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Miodrag Karalejic
اعتمادات الصور: Miodrag Karalejic
أعضاء فريق المشروع: Platform Marketing Lead: Marko Ćirković Development Lead: Marko Roganovic
اسم المشروع: ReAim
عميل المشروع: Miodrag Karalejic


ReAim IMG #2
ReAim IMG #3
ReAim IMG #4
ReAim IMG #5
ReAim IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم