إعادة تصميم علامة Theo: الابتكار في عالم الشوكولاتة

Clarkmcdowall Inc تعيد تصور الشوكولاتة العادلة والفاخرة

تعيد Clarkmcdowall Inc تعريف الشوكولاتة العادلة والفاخرة من خلال إعادة تصميمها لعلامة Theo، مستلهمة من الجمال الطبقي للشوكولاتة المصدرة بشكل مسؤول والتعبير عن حرفية الشوكولاتة الفاخرة.

تأسست شركة Theo Chocolate كروادة في الشوكولاتة العادلة من حبة الكاكاو إلى الشريط. ولكن، عندما ظهرت شركات جديدة وأصبح التجارة العادلة أمرًا أساسيًا، أصبح من الوقت المناسب للتميز. كان المستهلكون يرغبون في أن يكون اختيارهم في الشوكولاتة بسيطًا. وكان من الضروري إظهار الرابط بين الشوكولاتة ذات المعايير العالية والطعم الجيد.

بدأ المشروع بدراسة تجزئة لفهم فئة الشوكولاتة الفاخرة والمستهلك، بما في ذلك المستهلكين الحاليين والمستقبليين لـ Theo. بعد التجزئة، قاموا بدراسة العلامات التجارية لفهم العناصر التي كانت مركزية، والداعمة وغير ذات صلة بدراسة Theo. من هنا، حددوا الغرض الفريد للعلامة التجارية ومنصة التموضع التي ألهمت في النهاية الفكرة الإبداعية، Boldly Reimagined.

وفقًا لتقييم المستهلك وأداء المبيعات من Designalytics، من الواضح أن المتسوقين يحبون التصميم الجديد. خلال الأشهر الستة الماضية، زادت مبيعات شوكولاتة Theo بنسبة 11% في قناة البقالة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. تفوقت العلامة التجارية وساهمت في نمو الفئة خلال أزمة COVID-19. علاوة على ذلك، زادت السرعات الأساسية خلال الأشهر الستة الماضية بأكثر من 20% في كلا من قنوات البقالة والطبيعية مقارنة بالفترة نفسها في عام 2019.

استغرق المشروع ستة أشهر من البداية إلى تسليم التغليف النهائي. تضمنت البحوث الأولية التقسيم الإلكتروني للمستهلكين لفهم فئة الشوكولاتة الفاخرة والمستهلك، بما في ذلك المستهلكين الحاليين والمستقبليين لـ Theo. بالنسبة للبحوث النوعية، أجروا كلا من الأثنوغرافيا وبحوث العلامات التجارية عبر الإنترنت لتقييم الدور والمعنى للعلامات التجارية الرئيسية.

حصل هذا التصميم على جائزة فضية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: clarkmcdowall inc
اعتمادات الصور: David Estep
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Adrienne Muken Designer: Audra Schroeder Business Director: Betsy Price
اسم المشروع: Theo Rebrand
عميل المشروع: clarkmcdowall inc


Theo Rebrand  IMG #2
Theo Rebrand  IMG #3
Theo Rebrand  IMG #4
Theo Rebrand  IMG #5
Theo Rebrand  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم