المصمم الروسي أليكسي دانيلين يحصل على جائزة A' Design البرونزية لتصميمه "الشبح"

تصميم متكامل لمصباح الجدار يجمع بين الأناقة والابتكار

تم تكريم المصمم الروسي أليكسي دانيلين بجائزة A' Design البرونزية لتصميمه المبتكر لمصباح الجدار المتكامل "الشبح". الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا بطريقة مدهشة.

تأتي الإلهام لتصميم هذا المصباح من رغبة دانيلين في تصميم شيء يثير العواطف والجمعيات في الناس مع الثقافة القديمة. وقد استوحى تكنولوجيا الإنشاء من المدينة القديمة بترا، التي كانت محفورة في الصخر، في حين كانت الكنائس البيزنطية الأرثوذكسية مصدر إلهام لمظهر المصباح، التي تتميز بالبساطة والتحفظ من الخارج، ومن الداخل مزينة بالفسيفساء الذهبية والديكور.

يتميز "الشبح" بكونه مصباحًا متكاملًا في الجدار، حيث تقع جميع أجزائه داخل الجدار، مما يخلق وهم لمصباح طاولة ثلاثي الأبعاد. يشبه الكائن الظهور، نراه، ولكنه في مستوى مختلف. يتكون المصباح من نسختين من المواد، الأولى من النحاس والثانية من الجبس، مع الأضواء LED الموجودة في الأعلى والأسفل، ومفتاح اللمس الموجود في الجزء السفلي.

يمكن للشخص استخدام مصباح الجدار المتكامل لإضاءة غرف المعيشة، وأيضًا للمساحات التجارية. يخلق المصباح وهمًا مثيرًا للاهتمام، وسيثير العواطف في الضيوف والعملاء. كما يوجد في الجزء السفلي من المصباح مفتاح لمس، مما يخلق تجربة تفاعلية لمسية مع المصباح.

بدأ المشروع في مارس 2021 في موسكو وانتهى في أبريل 2021 في موسكو. كانت الصعوبة الرئيسية لهذا المشروع هي تصور الفكرة، حيث كان من الصعب إظهار الوهم البصري بوضوح.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' Design البرونزية، التي تمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Alexey Danilin
اعتمادات الصور: Alexey Danilin
أعضاء فريق المشروع: Alexey Danilin
اسم المشروع: Phantom
عميل المشروع: Alexey Danilin


Phantom IMG #2
Phantom IMG #3
Phantom IMG #4
Phantom IMG #5
Phantom IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم