منزل أساسي: تجسيد الهندسة المعمارية في الطباعة

تيانزهين إيفلين هوانغ تقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الهندسة المعمارية والطباعة

تيانزهين إيفلين هوانغ، مصممة معروفة، تقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الهندسة المعمارية والطباعة في مشروعها "المنزل الأساسي".

تأتي الإلهام الأصلي لهذا المشروع من حركة الباوهاوس، بالإضافة إلى تصميم السلالم والنوافذ من أجزاء مختلفة من العالم، مثل السلالم الطارئة للمباني القديمة في مدينة نيويورك والنوافذ الحضرية في المدن الأوروبية.

يعتبر "المنزل الأساسي" تصميمًا للأبجدية يمثل الأشكال المعمارية البسيطة في الطباعة بثلاثة ألوان أساسية: الأحمر، والأزرق، والأصفر. كل حرف ورقم يمثل جزءًا صغيرًا من المباني دون وجود أو دخول واضح. يمكن للمشاهد النظر إليها بخياله الخاص للعثور على الطريق داخلها أو خارجها، وحتى العثور على الروابط من حرف إلى الآخر.

تم تكريس السلالم، والنوافذ، والأشكال الهندسية لنمط الباوهاوس المعماري والبساطة، مع الهدف الأساسي من دمج الشكل والهويات للهيكل معًا. بدأت الرسومات الأولية على الورق، استنادًا إلى التصوير الفوتوغرافي للعمارة الحقيقية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الذهب في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والتصميم البصري للاتصالات في عام 2021. تمنح الجائزة الذهبية للتصميمات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس موهبة المصمم وحكمته. إنها منتجات معبدة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.

يعد "المنزل الأساسي" مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم أن يجمع بين الفنون المختلفة بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام، ويوفر لنا نظرة جديدة على العمارة والطباعة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Tianzhen Evleen Huang
اعتمادات الصور: Tianzhen Evleen Huang
أعضاء فريق المشروع: Tianzhen Evleen Huang
اسم المشروع: Primary Residence
عميل المشروع: Tianzhen Evleen Huang


Primary Residence IMG #2
Primary Residence IMG #3
Primary Residence IMG #4
Primary Residence IMG #5
Primary Residence IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم