ماء الكتروليت علي إنرجي: تصميم يجمع بين البساطة والوظائفية

تصميم جديد لمشروب الكتروليت من علامة Genki Forest يتميز بتصميمه البسيط والمعاصر

في عالم يتجه نحو الوعي الصحي، يأتي ماء الكتروليت علي إنرجي ليقدم حلاً مبتكراً للرغبة المتزايدة في المشروبات الوظيفية الصحية. يتميز المنتج بتصميمه البسيط والنقي الذي يعكس فلسفة العلامة التجارية.

تم تصميم ماء الكتروليت علي إنرجي بالاعتماد على مفهوم الماء كمصدر للترطيب والانتعاش. يتميز الزجاجة بشكلها النظيف والمستقيم، والطباعة شبه الشفافة على الجسم، والمساحة السلبية، كلها تساهم في تكوين تصميم عصري ورياضي ومنعش.

تركز علامة علي إنرجي على المشروبات الوظيفية، وتهدف إلى تلبية احتياجات السكان الذين يتزايد وعيهم الصحي. يختلف ماء الكتروليت عن التصميمات الحالية في السوق، حيث تم تصميمه بناءً على فلسفة البساطة ليعبر عن مفهوم المنتج الصحي والنقي والمنشط. بالإضافة إلى الصيغة الخالية من السكر والسعرات الحرارية، وجسم الماء الشفاف، يمكن للعملاء الحصول على ترطيب وانتعاش بدون أي ضغط أو قلق صحي.

تم تصميم العلامة بمادة شبه شفافة تعرض خصائص الماء الكهربائي الفائقة للترطيب. والمادة المختارة هي OPS، وهي بديل مستدام للـ PVC. يمكن إعادة تدويرها للاستخدام مرة أخرى، ويمكن حرقها كوقود حتى بعد الطباعة. لا ينتج عن عملية الحرق أي غازات سامة، وبالتالي لا يتم إنشاء أي تلوث.

تم تصميم الزجاجة بأبعاد عرض 65 مم × عمق 65 مم × ارتفاع 185 مم. وتم اختيار الألوان والعناصر ببساطة لتوضيح تكوين المنتج البسيط ولكنه فعال. وتعرض الطباعة شبه الشفافة على الزجاجة خصائص الماء الكهربائي الفائقة للترطيب.

بدأ المشروع في يونيو 2020 واكتمل في نوفمبر 2020. تم إكمال التصميم في بكين، الصين. وموقع الإنتاج هو شنغهاي، الصين. وقد تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021.

يعتبر ماء الكتروليت علي إنرجي تصميمًا يعكس مفاهيم المنتج النقية والمنشطة. تم تشكيل الزجاجة لتكون مستقيمة مع حواف نظيفة لتشير إلى خصائصها البسيطة والرياضية. وتبقى تكوين الألوان والعناصر الأبسط لتوضح تكوين المنتج البسيط ولكنه فعال. وتعرض الطباعة شبه الشفافة على الزجاجة خصائص الماء الكهربائي الفائقة للترطيب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chi Forest
اعتمادات الصور: Creator: Gang Wang
أعضاء فريق المشروع: Creative Direction: Renkun Zhang Logo type design: Gang Wang Jiaqi Liu Logo mark design: Xiaolan Xiao Packaging design: Xiaolan Xiao Rui Yang Prepress: Rui Yang
اسم المشروع: Alienergy Electrolyte Water
عميل المشروع: Chi Forest


Alienergy Electrolyte Water IMG #2
Alienergy Electrolyte Water IMG #3
Alienergy Electrolyte Water IMG #4
Alienergy Electrolyte Water IMG #5
Alienergy Electrolyte Water IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم