مركز بيع "جيانجمين جيمديل مينغيو": تجسيد للجمالية المعمارية الحديثة

تصميم يو تشاو وقوانغهوي زينغ يجمع بين الثقافة الغربية والصينية في تصميم فريد

يقع المشروع في مدينة جيانجمين، مقاطعة قوانغدونغ، وهي موطن للصينيين الذين يعيشون في الخارج. يدمج المصممون العادات الغريبة لجيانجمين دياولو مع الثقافة المحلية وجماليات الهندسة المعمارية الغربية والثقافة الصينية التقليدية.

يستخدم المصممون عناصر الخطوط والكريستال في التصميم الداخلي لخلق رؤية فضائية متناغمة ومتكاملة. لا يوجد حدود واضحة بين المناطق الوظيفية وتتناثر المناطق المختلفة في الفضاء بترتيب. كما يدمج عنصر التصميم الرئيسي، "بيرد باراديس"، بين العناصر الطبيعية والثقافة المحلية ويخلق فضاءً يتوافق مع الجمالية الحديثة.

يستخدم هذا المشروع مواد خاصة مثل الحجر الأبيض وكريما بينتا، والحجر الرمادي القلعة والفولاذ المقاوم للصدأ البرونزي. يغطي المشروع مساحة 600 متر مربع. وتم تصميم مكتب المبيعات لمساعدة العملاء على فهم أفضل وأعمق للمباني والمنازل الجديدة التي تم بناؤها. يمكنهم رؤية الخطة الإنشائية الكلية للمباني هنا والتواصل مع مديري المبيعات إذا كان لديهم أي أسئلة ويمكنهم شراء المنازل هنا.

يقع المشروع في مدينة جيانجمين، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. واستغرق الأمر حوالي ثلاثة أشهر لإنهاء البناء. وقد تم القيام بالبحث حول كيفية التعبير عن التكامل بين الفن والطبيعة والإنسانية الحضرية من منظور التصميم وأخيراً يعرض نمط الحياة الجديد في الصين المعاصرة.

كان من الهام بالنسبة للمصممين أن يكون لديهم فهم شامل للثقافة المحلية قبل بدء التصميم. قضى المصممون وقتًا طويلاً في دراسة الثقافة والخصائص في مدينة جيانجمين. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية وتصميم المعارض في عام 2021. الجائزة الفضية لجائزة A' Design: تُمنح للتصميمات الرائعة والمبدعة والمهنية التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.
اعتمادات الصور: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Yu Chao, Guanghui Zeng,
اسم المشروع: Jiangmen Gemdale Mingyue
عميل المشروع: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.


Jiangmen Gemdale Mingyue IMG #2
Jiangmen Gemdale Mingyue IMG #3
Jiangmen Gemdale Mingyue IMG #4
Jiangmen Gemdale Mingyue IMG #5
Jiangmen Gemdale Mingyue IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم