تصميم فريد يحتفي بالنجاح: عبوة هدايا Ballantines 17 من تصميم Li-Shang Printing Co., Ltd

تجربة حسية فريدة تجمع بين الفن والتقنية في تصميم عبوة الهدايا لويسكي Ballantines 17

تعتبر عبوة الهدايا لويسكي Ballantines 17، التي صممتها شركة Li-Shang Printing Co., Ltd، تجربة فريدة تجمع بين الفن والتقنية، حيث تم تصميمها للاحتفال بفوز الويسكي الممزوج للعام 2020 في كتاب ويسكي الكتاب المقدس لجيم موراي.

تم استلهام التصميم من الكتاب المقدس، وتم تصميمه ليعكس اللحظة المقدسة للويسكي المذكور بشرف، كما لو كان يتم تقديمه في نهاية مذبح مقدس. تم تصميم التفاعل مع العبوة بطريقة تتيح للمستخدمين أولاً رؤية الكتاب المقدس الصاعد، ثم يقرأون عن الماضي الشرفي للويسكي، وأخيراً يتناولون روائح التوابل في الجزء الأمامي قبل أن يستمتعوا بالويسكي.

تم تصميم العبوة بتقنية الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية على ورق الفضة، مع اللون الذهبي والأزرق الفاتح مع تقنية النقش على الشعارات. وتتميز العبوة بآلية الحزام الناقل التي تم تثبيتها تحت الصندوق والتي تتيح لمنصة الكتاب المقدس الارتفاع عندما يضع المستخدمين غطاء الصندوق.

تم تصميم العبوة بحيث تتيح للمستخدمين تجربة حسية فريدة تبدأ بالرؤية، ثم اللمس والشم، لتقديم تجربة تفاعلية. وتحتوي العبوة على عينات من التوابل التي تحتوي على نكهات الويسكي لتعزيز حاسة الشم ورفع قيمة الخمر.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصاميم الإبداعية والمحترفة البارزة التي توضح الخبرة الاستثنائية والابتكار. وتعتبر هذه التصاميم، التي تُعجب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، مثالاً على مستوى متميز من التميز وتثير الإعجاب والدهشة.

بدأ المشروع في تايوان في يونيو 2020 واكتمل في أغسطس 2020. وقد تم تصميمه بعناية لتحقيق تجربة فريدة تجمع بين الألوان، والحركات، والروائح، والأذواق لتقديم قيمة العلامة التجارية بأقصى قدر من الإمكان.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: LI-SHANG PRINTING CO., LTD
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Yi-Han Pan, 2021. Image #2: Photographer Yi-Han Pan, 2021. Image #3: Photographer Yi-Han Pan, 2021. Image #4: Photographer Yi-Han Pan, 2021. Video: Editor Yi-Han Pan, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Design director: Sheng-Hsun Hong Graphic designer: Chih-Chen Huang Packaging structural designer: Li-Fan Liu
اسم المشروع: Ballantines 17
عميل المشروع: LI-SHANG PRINTING CO., LTD


Ballantines 17 IMG #2
Ballantines 17 IMG #3
Ballantines 17 IMG #4
Ballantines 17 IMG #5
Ballantines 17 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم