تصميم واجهة شاحن السيارات الكهربائية Vestel EVC 05: الابتكار في خدمة الراحة

تجربة شحن سهلة وسريعة مع Vestel EVC 05

تعتبر Vestel UX and UI Design Group واحدة من الفرق الرائدة في تصميم واجهات المستخدم، وهي تقدم الآن تصميمًا جديدًا لواجهة شاحن السيارات الكهربائية Vestel EVC 05، والذي يتميز بسهولة الاستخدام والتفاعل السلس.

تم تصميم واجهة Vestel EVC 05 لتكون قابلة للتكيف مع الهيكل القابل للتعديل لمحطات الشحن، وهو ما يجعلها تناسب مجموعة متنوعة من محطات الشحن. وقد تم تصميم الواجهة بحيث يمكن استخدامها بسهولة من قبل جميع أصحاب السيارات الكهربائية، بغض النظر عن خبراتهم السابقة.

تتميز Vestel EVC 05 بتوفير الشحن عبر موصلات Schuko و AC، وتهدف إلى تقديم تجربة استخدام سهلة وسريعة للمستخدمين من خلال واجهتها البديهية. تم تصميم الواجهة بأكملها بالنظر إلى الشاشة العريضة التي تبلغ 10.4 بوصة والتفاعل بين المستخدم ومنطقة العرض هذه. كما أنها تدعم ميزة الحجز للمستخدم النهائي، وتهدف إلى تلبية احتياجات الحركة اليومية وأخذ مكانها في حركة المستقبل.

تم تصميم واجهة Vestel EVC 05 بناءً على الأبحاث التي أجرتها Vestel UX Group، حيث تم تحديد الاحتياجات الدقيقة للمستخدم وإرشادات المشروع ذات الصلة. وقد تم النظر في التأثيرات العاطفية، وسيناريوهات الاستخدام، وأنظمة الهندسة المعمارية المختلفة، والاتجاهات الحالية للتصميم أثناء تصميم هذه الواجهات.

تركز واجهة شاحن السيارة الكهربائية على البساطة والشفافية. تم تصميم الرموز واللوحة اللونية وفقًا للاستخدام الدولي لمقابس الشحن. تم اختيار العناصر البصرية بعناية لتوجيه المستخدمين للاستخدام السهل. يتم تمثيل موضع المقبس على الجهاز في رسوم توضيحية واقعية لتوفير الوصول.

حقق تصميم Vestel EVC 05 العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة A' Design Award في عام 2021، والتي تمنح للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يتم احترامها لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتميزة، وتقديم الرضا والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.

تمتلك Vestel حقوق الطبع والنشر لتصميم Vestel EVC 05، والذي يعد جزءًا من التزام الشركة الدائم بالابتكار وتحسين تجربة المستخدم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Vestel UX/UI Design Group
اعتمادات الصور: Main image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #2 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #3 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #4 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Video: Vestel UX/UI Design Group,Vestel PDF: Vestel UX/UI Design Group,Vestel
أعضاء فريق المشروع: İlayda Ürel Cemre Fidan Tüzün Sultan Sel Vestel UX/UI Design Group
اسم المشروع: Vestel EVC 05
عميل المشروع: Vestel UX/UI Design Group


Vestel EVC 05 IMG #2
Vestel EVC 05 IMG #3
Vestel EVC 05 IMG #4
Vestel EVC 05 IMG #5
Vestel EVC 05 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم