مركز مبيعات "لونغفور دريجين تود لينك ميد إن فيوتشر": معلم جديد يرشد المدينة نحو المستقبل

تصميم فريد يجسد الرؤية المستقبلية للمدينة عبر تجربة غامرة

تم تصميم مشروع "لونغفور دريجين تود لينك ميد إن فيوتشر" في شنغهاي كمحطة فضائية عملاقة تتجول في الكون الواسع، يهدف المصمم لي ليو إلى تجسيد النقاء والمستقبلية للمحطة الفضائية.

يعتبر مركز مبيعات "لونغفور دريجين تود لينك ميد إن فيوتشر" معلمًا جديدًا يرشد المدينة نحو المستقبل. يتخذ المشروع من محطة الفضاء الحضرية كنواة للبحث والتطوير، لخلق مركز تجربة يتمحور حول المستقبل الحضري الجديد والغامر. يتم تقديم المستقبل كما يظهر في أفلام الخيال العلمي ككل في تجربة "لونغفور دريجين تود لينك ميد إن فيوتشر".

تم تصميم المشروع كمحطة فضاء عملاقة تتجول في الكون الواسع، حيث يهدف المصمم لي ليو إلى تجسيد النقاء والمستقبلية للمحطة الفضائية. تبرز المنطقة الكبيرة من الأبيض المعدني إحساس المستقبل العلمي والتكنولوجي لكابينة المحطة الفضائية بأكملها. بالمقارنة مع الكون العميق والمظلم، يتم اعتماد اللون الأبيض النقي، وتنقية اللون في طيف الشفق القطبي، مما يعكس السديم الرائع المتغير باستمرار في الكون.

تم تحقيق التصميم باستخدام تقنيات متقدمة، حيث يعكس السقف المعدني المموج المنطقة الرئيسية للتحكم بالمرآة، مما يتيح للناس التنقل بين الواقع والخيال. يمتد القبة البيضاء مع الضوء المركزي لتشكيل خلفية القاعة الأمامية ذات القوس العالي، وتربط المنطقة المركزية للمحطة الفضائية بحجم كبير، وتنقل الطاقة اللانهائية وتوفر الطاقة للمحطة الفضائية. يحيط الحلقة الساطعة بالمنطقة الرئيسية للتحكم والمنطقة الأساسية، وهي القوة الدافعة الأساسية. الرؤية تشبه الشفق القطبي الرائع الذي تمر به المحطة الفضائية في الكون.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الذهبية في جائزة A' للتصميم الداخلي والفضاء والتجزئة والعرض في عام 2021. تُمنح الجائزة الذهبية للأعمال الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة وحكمة المصمم. إنها منتجات مبجلة وأفكار ساطعة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Liu Li
اعتمادات الصور: Project Photography: Ru Chu photography studio
أعضاء فريق المشروع: Chief designer:Liu Li
اسم المشروع: Longfor Drigin Tod Link Made In Future
عميل المشروع: Liu Li


Longfor Drigin Tod Link Made In Future IMG #2
Longfor Drigin Tod Link Made In Future IMG #3
Longfor Drigin Tod Link Made In Future IMG #4
Longfor Drigin Tod Link Made In Future IMG #5
Longfor Drigin Tod Link Made In Future IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم