تصميم مكتب BD's Hype Tribe: مزيج من الجمالية والوظائف

DB and B Pte Ltd يقدم تصميم مكتب فريد يجمع بين الجمالية والوظائف

تم تصميم مكتب BD's Hype Tribe ليكون مكانًا يجمع بين الجمالية والوظائف، مع توفير مساحة مشتركة للعمل تعزز التعاون والابتكار.

تم تصميم مكتب BD's Hype Tribe بواسطة DB and B Pte Ltd، وهو مكتب مصمم بشكل فريد يجمع بين الجمالية والوظائف. تم تصميم المكتب بناءً على تمركز Becton Dickinson (BD) لوحدات الأعمال الرئيسية في مساحة واحدة، مما أدى إلى تشجيع تكوين مجتمع متنوع ومتجانس في نفس الوقت.

يتميز التصميم بلغة تصميم قوية تشكل السرد للرحلات التجريبية المختلفة داخل المساحة. يتميز المكتب بتصميم بصري قوي وغامر يعزز تجارب مختلفة في جميع أنحاء المساحة. من الإلهام المستمد من مقهى Alfresco الذي يوفر بيئة هادئة ومريحة مع رائحة القهوة المحمصة حديثًا، إلى الديناميكية التي تم إنشاؤها بواسطة الألواح الصوتية المعلقة التي تحاكي التدفق القوي.

تم بدء المشروع في سبتمبر 2019، واكتمل في مارس 2020 في 2 International Business Park Road، The Strategy، سنغافورة. تم تنفيذ البحوث الأولية للمشروع والتي أشارت إلى أن BD يجب أن تختار نهج مشاركة مكتب فعال. اعتمد فريق التصميم هذه التوصية وتابع مع تطوير المزيد من التخطيط المكاني العام وتطوير التصميم لـ BD.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية من خلال التركيز على ربط الرحلات المختلفة التي تربط المساحات المختلفة من منطقة الاستقبال الرئيسية إلى مناطق العمل المشتركة وكذلك ضمان تطبيق التجاور في مناطق العمل. تم تصميم كل هذه المساحات لدعم التعاون السلس وتعزيز الروح الابتكارية.

فاز هذا التصميم بجائزة Golden A' Design Award في فئة التصميم الداخلي والمعارض التجارية في عام 2021. تمنح هذه الجائزة للإبداعات المدهشة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. هي منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: DB&B Pte Ltd
اعتمادات الصور: DB&B Pte Ltd
أعضاء فريق المشروع: DB&B Pte Ltd
اسم المشروع: BD's Hype Tribe
عميل المشروع: DB&B Pte Ltd


BD's Hype Tribe IMG #2
BD's Hype Tribe IMG #3
BD's Hype Tribe IMG #4
BD's Hype Tribe IMG #5
BD's Hype Tribe IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم