Open Suite: تجربة جديدة في عالم المطابخ

تصميم فابريزيو كريسا الحائز على جائزة الذهبية في تصميم الأجهزة المنزلية لعام 2021

تعرف على Open Suite، تصميم جديد ومبتكر لمراوح المطبخ من تصميم فابريزيو كريسا، الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم تجربة مطبخ فريدة من نوعها.

تمثل Open Suite هيكلًا أحادي الكتلة يجمع بين وظائف الهواء والضوء بطريقة متكاملة. يوجد في الجزء الأمامي السفلي من الموقد لوحة ضوء LED كبيرة، تعمل كنقطة ضوء استراتيجية أثناء إعداد الطعام، ويمكن استخدامها أيضًا كإضاءة جوية في الأوقات الأكثر ألفة ودفئًا. يمكنك تكييف شدة ولون الأضواء ال LED، من الأبيض البارد إلى الأدفأ، لخلق الجو المثالي.

تعتبر Open Suite هيكلًا معماريًا للمطبخ، يتيح لك إنشاء بُعد جديد داخل مساحة المطبخ، بأسلوب صناعي يمنح البيئة شخصية. ليست Open Suite مجرد مروحة، بل أيضًا عنصر إضاءة للمطبخ. لديها مجموعة واسعة من الرفوف، التي يمكن أن تناسب أي حاجة. بدءًا من أربع تكوينات أساسية (80 سم أو 160 سم للجدار و80 سم أو 160 سم للجزيرة)، يمكن دمج الإكسسوارات الإضافية وإضافة الوحدات.

تم تصميم Open Suite لضمان الأداء الأقصى في النسخة المرشحة والحرية القصوى في حركة المطبخ، بفضل وحدة الشفط المزدوجة والفلاتر الخاصة طويلة الأمد (التي يمكن تجديدها في الفرن لمدة 3 سنوات).

بالإضافة إلى التحكمات البيئية الموجودة على الجزء الأمامي، يمكن التفاعل مع Open Suite من خلال المساعد الصوتي (Alexa، Google Home) أو من خلال تطبيق Elica. أداة عملية وسريعة توفر، بالإضافة إلى التحكم عن بُعد في الأضواء والاستخلاص، ملاحظات حول صيانة الفلتر وتقدم نصائح قيمة للحفاظ على الغطاء في أفضل حالاته.

تم تطوير المشروع بالكامل خلال عام واحد وجميعها أخذت مكانًا في فابريانو. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الذهبية في جائزة A' لتصميم الأجهزة المنزلية في عام 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fabrizio Crisà
اعتمادات الصور: Elica spa
أعضاء فريق المشروع: Fabrizio Crisà
اسم المشروع: Open Suite
عميل المشروع: Fabrizio Crisà


Open Suite IMG #2
Open Suite IMG #3
Open Suite IMG #4
Open Suite IMG #5
Open Suite IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم