شيف بوكس: الطهي الذكي للمساحات الصغيرة

تصميم مبتكر يجمع بين فرن البيتزا والقدر الضغطي في جهاز واحد

مع زيادة الحاجة إلى الأجهزة المتعددة الوظائف في المطابخ الصغيرة، يقدم المصمم تشين تشين فان حلاً ذكيًا يجمع بين فرن البيتزا والقدر الضغطي في جهاز واحد يُدعى "شيف بوكس".

يعتبر الحصول على عدة أفران ومواقد مكلفًا وغير مريح، خاصة للأشخاص الذين يعيشون في مساحات صغيرة أو يعيشون بمفردهم. في هذا السياق، يتطلب الأمر أجهزة طهي متعددة الوظائف. "شيف بوكس" هو قدر ضغطي ذكي يولد غازات عالية الحرارة والضغط لمساعدة في طهي البيتزا. يمكن لهذا النظام الهجين للتدفئة أن ينتج بيتزا مثالية. يستهدف الجهاز بشكل أساسي الشباب الذين يعيشون في مساحات صغيرة.

يتميز "شيف بوكس" بشكله المكعبي ونظامه الهجين المبتكر للتدفئة مع محرك GDR قوي، مما يتيح له تنفيذ مجموعة متنوعة من تقنيات الطهي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى 14 وضعًا للطهي ومئات الوصفات الرقمية الحالية بزر واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص وصفاتهم وإعداداتهم. يساعد الجهاز المستخدمين على العثور على طرق طهي وتناول الطعام أكثر صحة.

بدأ المشروع في فبراير 2021 في لوس أنجلوس وانتهى في أغسطس 2022 في نفس المدينة، والآن يتم معالجة إنتاج النموذج الأولي ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في الربع الرابع من عام 2023. وفقًا للبحوث، يحتاج الناس إلى إنفاق أكثر من مليار دولار على أدوات المطبخ كل عام حول العالم. يمتلك 83% من المستخدمين أكثر من 3 أجهزة طهي مختلفة.

يشجع "شيف بوكس" الناس على إعداد الوجبات في المنزل. مع هذا الجهاز، يمكن للناس طهي وجبة لذيذة بأنفسهم دون الحاجة إلى إتقان العديد من تقنيات الطهي. خاصة خلال جائحة كوفيد، يتيح الطهي في المنزل للناس تقليل المخاطر المرتبطة بتناول الطعام في المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يتم صنع "شيف بوكس" من البلاستيك القابل لإعادة التدوير والمعدن، وهو منتج متعدد الوظائف يلبي مجموعة متنوعة من احتياجات الطهي دون الحاجة إلى شراء منتجات متعددة.

حقوق الطبع والنشر تعود إلى تشين تشين فان، 2022. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأجهزة المنزلية في عام 2023. تُمنح جائزة الحديد A' للتصميمات العملية والمبتكرة الجيدة التصميم التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chenchen Fan
اعتمادات الصور: Main Image #1: 3D render Chenchen Fan, 2022. Optional Image #1: 3D render Chenchen Fan, 2022. Optional Image #2: 3D render Chenchen Fan, 2022. Optional Image #3: 3D render Chenchen Fan, 2022. Optional Image #4: 3D render Chenchen Fan, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Chenchen Fan
اسم المشروع: Chefbox
عميل المشروع: Chenchen Fan


Chefbox IMG #2
Chefbox IMG #3
Chefbox IMG #4
Chefbox IMG #5
Chefbox IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم