القمر الأزرق: إعلان اجتماعي فريد من نوعه لـ "غينيس"

تصميم فابيانو دالماسيو يضيء مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة الهالوين

في ليلة الهالوين لعام 2020، أضاء تصميم فابيانو دالماسيو لـ "غينيس" مواقع التواصل الاجتماعي بصورة فريدة للقمر الأزرق، وهو ظاهرة نادرة تحدث كل 19 عامًا.

تم تصميم المشروع على برنامج أدوبي فوتوشوب من خلال التعديل والتلاعب بالصور باستخدام صور عالية الدقة. الصورة النهائية هي مزيج من الطبقات باستخدام مراجع القمر، صور غينيس ونسيج البيرة.

وصل المنشور إلى 662,500 شخص في أيرلندا، مما دفع 2,600 شخصًا إلى موقع العلامة التجارية - www.guinness.com - في غضون ساعات قليلة فقط.

تم تطوير المشروع في أكتوبر 2020 في دبلن، أيرلندا. وقد استخدمت قاعدة البيانات البصرية من مواقع مثل جوجل وناسا، حيث تم إجراء بحث واسع النطاق في الصور وتم إنشاء أرشيف غني ليتم استخدامه كمرجع أثناء تطوير المشروع.

كانت أكبر تحدٍ في تعديل الصور والتلاعب بها للعثور على التوازن البصري الصحيح. تم تحقيق هذا على فوتوشوب من خلال دمج طبقات مختلفة مع الصور من الأرشيف وأصول العلامة التجارية مثل تصوير الرغوة الكريمية.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضية في جائزة A' للإعلان والتسويق وتصميم الاتصالات في عام 2021. تم منح الجائزة للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fabiano Dalmácio
اعتمادات الصور: Fabiano Dalmácio
أعضاء فريق المشروع: Advertising Agency: Rothco, part of Accenture Interactive Chief Creative Officer: Alan Kelly Executive Creative Director: Jen Speirs Creative Director: Stephen Rogers Art Director: Fabiano Dalmácio Managing Partner: Zara Flynn Account Director: Karen Austin Account Manager: Susan Maguire
اسم المشروع: Full Moon
عميل المشروع: Fabiano Dalmácio


Full Moon IMG #2
Full Moon IMG #3
Full Moon IMG #4
Full Moon IMG #5
Full Moon IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم