سلسلة الصور "Epic Fail" للمصور غريغ بارث: تجسيد للواقع المشوه

استكشاف مرئي للتناقض بين الواقع وتصوراتنا في عصر الوسائط الاجتماعية

غريغ بارث، المصور المبدع، يقدم لنا سلسلة صور مستوحاة من الأحداث السياسية التي هزت عام 2016، تجسد التناقض بين الواقع وتصوراتنا في عصر الوسائط الاجتماعية والأخبار المصممة خصيصًا لنا.

تم تصميم سلسلة الصور "Epic Fail" بواسطة المصور غريغ بارث كرد فعل لنتائج الانتخابات المفاجئة لبريكست وترامب. وقد أثرت الثقة التي كان يحملها بارث في أن هذين النتيجتين غير ممكنين، بالإضافة إلى الواقع الذي أثبت العكس، على تصوره للعالم، مما دفعه لخلق سلسلة من اللحظات الفيزيائية التي تشوهها أحكامنا.

كان الهدف من السلسلة هو تساؤل كيف يمكن أن يشوه تصوراتنا وأحكامنا ماديتنا، مستخدمًا التيارات الوجودية لجان بول سارتر في "الغثيان". لذا، كان من الضروري أن تبدو هذه اللحظات سريالية ولكنها تبدو ملموسة، ولذلك كان بحث طرق التصوير لهذه السلسلة دون الاستعانة بتقنيات الرسومات الحاسوبية ثلاثية الأبعاد أمرًا بالغ الأهمية.

تم تحقيق جميع التأثيرات في الكاميرا باستخدام مزيج من الأنظمة التي تتحدى الجاذبية، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والأوهام البصرية التي تم اختبارها وإنشاؤها في ورشة عمل بارث لمدة شهر. وتم استخدام الخشب، والليكرا المطبوع، والجص ثلاثي الأبعاد، والرغوة عالية الكثافة، والبلكسيجلاس في تنفيذ العمل.

وقد فازت هذه السلسلة بجائزة الفضة في جائزة A' للتصوير وتلاعب الصور في عام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصاميم الإبداعية والمهنية المتميزة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تُعجب بمواصفاتها الفنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتثير الإعجاب والدهشة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Greg Barth
اعتمادات الصور: Image #1 Photographer Greg Barth / Assistant Morgan Hill Murphy, Epic Fail, 2017 Image #2 Photographer Greg Barth / Assistant Morgan Hill Murphy, Epic Fail, 2017 Image #3 Photographer Greg Barth / Assistant Morgan Hill Murphy, Epic Fail, 2017 Image #4 Photographer Greg Barth / Assistant Morgan Hill Murphy, Epic Fail, 2017 Video credits: Created and Directed by : Greg Barth Written by : Greg Barth & Joe Hampson Starring : Jahvel Hall, Mathilde Steuillet Voiced by : Lolly Adefope, David Elms, baker terry Director of Photography: Pau Munoz Music & Sound design : Nookaad Productions Graphic design : Futurneue Art Director : Will Vincent Set design : Greg Barth, Mathilde Steuillet, Brin Frost, Will Vincent Editing : Greg Barth & Alex Da Cunha Post Production : Phillipe Medina, Greg Barth Colour Grade : Jessica Vile @ Framestore Colour producer : Chris Anthony @ Frametore
أعضاء فريق المشروع: Assistant Photographer: Morgan Hill Murphy. Models: Mathilde Steullet, Jahvel Hall. Set Build: Will Vincent, Brin Frost, Mathilde Steuillet
اسم المشروع: Epic Fail
عميل المشروع: Greg Barth


Epic Fail IMG #2
Epic Fail IMG #3
Epic Fail IMG #4
Epic Fail IMG #5
Epic Fail IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم