معرض الصور الفوتوغرافية "البريق" للمصممة لاو كينغ

مزيج رائع من الألوان والتألق في سلسلة الصور الفنية

تعرض لاو كينغ، المصممة المبدعة، سلسلة صور فوتوغرافية فريدة من نوعها تحت عنوان "البريق"، حيث تجمع بين الألوان المبهرة والتألق الساطع للترتر.

تأتي الإلهام لهذا المشروع من الستائر المصنوعة من قماش الترتر التي صادفتها لاو يومًا ما. أسرتها الطبيعة البراقة واللا رجعة لها لهذا القماش تحت الأضواء. بفضل تأثير الإنسان، يتحول هذا القماش إلى لوحة فنية غير تقليدية.

تجرب هذه السلسلة الطبيعة الساحرة واللا رجعة لها لقماش الترتر. بمساعدة الإنسان، يصبح القماش وسيلة للرسم التجريدي. تم تصوير هذا المشروع بكاميرا رقمية ومعالجته رقميًا باستخدام برنامجي Vsco وAdobe Photoshop. الطباعة على ورق فني من Hahnemuhle وPlexiglass.

تعتبر هذه الصور مثالية للديكور الداخلي الفني. ستتوفر الصور بأربعة أحجام - 40 سم × 30 سم ، 60 × 45 سم، 80 × 60 سم، 100 × 80 سم. الطبعة محدودة على ورق فني من Hahnemuhle وPlexiglass.

تهدف هذه السلسلة إلى استكشاف الحدود والتنوع للمواد والقوام من منظور ماكرو إلى مايكرو عن طريق دمج التأثير العاطفي الخارجي على الأشياء الوظيفية العادية. يتم ذلك بنهج تجريبي مع عوامل غير مؤكدة مثل القماش، واللون، والإضاءة، والحدس.

ولد المشروع في مايو 2020 وأكتمل في نفس الشهر. بعد سنة من البحث بين الفوتوغرافيا والفلسفة، ترى لاو الفوتوغرافيا كمظهر لللاوعي وتجسيد للمشاعر الداخلية في استكشاف العالم الثلاثي الأبعاد بوميض حدسي في معنى الجمال والخيال.

كانت أصعب جزء هو تحديد اللحظة المثالية، والألوان، ومتى هو الخدش المثالي للتقاط الصورة لإنشاء صورة فوتوغرافية تشبه اللوحة. وكذلك العوامل غير القابلة للتحكم مثل العاطفة والحدس.

في هذه السلسلة "البريق"، تهدف لاو كينغ إلى تجربة الطبيعة الساحرة واللا رجعة لها لقماش الترتر وكذلك استكشاف الحدود والتنوع للمواد والقوام من منظور ماكرو إلى مايكرو عن طريق دمج تأثيرها العاطفي الشخصي على الأشياء الوظيفية العادية. بفضل التأثير الإنساني الإضافي عليه، يصبح قماش الترتر نفسه وسيلة للرسم التجريدي. السلسلة معتمدة على نهج تجريبي مع عوامل غير مؤكدة مثل القماش، واللون، والإضاءة، والحدس التي تخلق جوًا غامضًا بواسطة البريق والشرر.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الفوتوغرافي وتلاعب الصور في عام 2022. تمنح جائزة البرونز A' للتصاميم المتميزة والإبداعية العبقرية التي تثبت الخبرة والموارد. تحظى بالتقدير لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Lau King
اعتمادات الصور: Copyrights by Photographer & Artist - Lau King / www.lauking.com
أعضاء فريق المشروع: Lau King
اسم المشروع: Glitters
عميل المشروع: Lau King


Glitters IMG #2
Glitters IMG #3
Glitters IMG #4
Glitters IMG #5
Glitters IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم