جينلونغكوان يانزهي: إعادة تعريف ثقافة البيرة في هوبي

تصميم جين زانغ الفريد يجمع بين الثقافة المحلية والتقاليد العريقة في تجربة استهلاك البيرة

تصميم جديد لعبوات البيرة يعكس ثقافة هوبي ويقدم تجربة استهلاك ممتعة ومبتكرة.

تم تصميم عبوة البيرة "جينلونغكوان يانزهي" بواسطة جين زانغ، وهو مصمم مبدع يعتبر الثقافة المحلية مصدر إلهامه الأساسي. يعتبر العلامة التجارية جينلونغكوان من العلامات التجارية الرائدة في هوبي لأكثر من 40 عامًا، ولكن لم يتم تفسير ثقافة هوبي في أي من منتجات البيرة الخاصة بها حتى الآن.

يتميز تصميم جين بكسر الروتين التقليدي لتصميم البيرة الأوروبية، ويعبر عن الثقافة المحلية الأصيلة بواسطة الخط اليدوي. يرسم أيضا المباني والأنظمة المائية الأكثر تمثيلا في هوبي، ويصور الشخصيات ومشاهد الاستهلاك، مما يخلق صورة "نهر بحيرة هوبي".

تم تصميم العبوة باستخدام زجاجة زجاجية وورق معدني، بأبعاد 253 مم * 65 مم * 65 مم. تتميز الزجاجات الزجاجية بقدرتها على الحفاظ على النكهة الأصلية للبيرة، وتعزز اللون الشفاف للبيرة.

تم تصميم العبوة لتكون أكثر من مجرد وعاء للبيرة، بل هي أداة تفاعلية تسمح للمستهلكين بالتواصل مع ثقافتهم المحلية. يمكن للأشخاص أثناء شرب البيرة أن يرووا لأصدقائهم اللهجة المكتوبة على الزجاجة ويجدوا مسقط رأسهم في الرسم التوضيحي.

تم بدء المشروع في أبريل 2021، وتم إنتاجه في مايو، ومن المتوقع أن يتم بيعه في هوبي في يونيو. تم تصميمه بعد البحث الدقيق والمناقشات مع خبراء اللغة والخط اليدوي.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' Design Award في فئة التصميم الحديدي في عام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Jin Zhang
اعتمادات الصور: Jin Zhang
أعضاء فريق المشروع: Creative director: Jin Zhang
اسم المشروع: Jinlongquan Yanzhi
عميل المشروع: Jin Zhang


Jinlongquan Yanzhi IMG #2
Jinlongquan Yanzhi IMG #3
Jinlongquan Yanzhi IMG #4
Jinlongquan Yanzhi IMG #5
Jinlongquan Yanzhi IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم