تصميم العبوات الفريد للفنان الزهور "ساكورا شيميزو"

تصميم نوبويا هاياساكا يحصل على جائزة البلاتين في جوائز A' لتصميم العبوات لعام 2022

تم تصميم هذه العبوة كجزء من مشروع توحيد العلامة التجارية لفنان الزهور، حيث تم إبراز الألوان وجمال الزهور نفسها من خلال الحفاظ على جميع أدوات العلامة التجارية باللون الرمادي.

تم تصميم العبوة كجزء من مشروع توحيد العلامة التجارية لفنان الزهور "ساكورا شيميزو". وقد تم التركيز على الألوان وجمال الزهور نفسها من خلال الحفاظ على جميع أدوات العلامة التجارية باللون الرمادي. يعطي هذا اللون الرمادي للمستهلكين صورة الكرامة والجودة، ولكنه لا يقلل من الزهور نفسها. تسمح صناديق الزهور والأكياس الورقية الأكروماتية بتميز الألوان الزاهية للزهور.

تم تصميم المنتج لعرض أفضل ما في عمل الفنان. وللتعبير مباشرة عن موقف "ساكورا شيميزو" الصادق تجاه الزهور، تم تصميم رمز باستخدام خط الحروف الصينية لـ "花" وهو يعني الزهرة. تم الحفاظ على الشكل بسيطًا حتى لا يتداخل مع الفن الزهري، الذي هو نجم العرض، وتم تقليل العناصر حتى أصبحت قابلة للقراءة بالكاد.

تم تصميم صندوق الزهور بحيث يمكن أخذه وعرضه كما هو. وهو مصمم ليتناغم مع ديكور المنزل الخاص بالمشتري. يتم تغطية الجرة بأكملها لهدية الهرباريوم بورق رمادي بحيث لا يمكن رؤية الداخل. تم تصميم هدية الهرباريوم بحيث عندما يفتح المتلقي الغلاف، سينبهر بالألوان الزاهية للزهور.

تم استخدام الشعارات للفنانين الزهور اليابانيين والبائعين بشكل كبير مع الزهور والنباتات كرموز وبالأحرف الإنجليزية. تم تصميم العديد منهم أيضًا باستخدام الألوان الزاهية للزهور كرمز. ولكن للتمييز عن هذه العلامات، تجرأنا على استخدام خط الحروف اليابانية كرمز لخلق تصميم مباشر وأنيق كفنان ياباني.

تم تصميم هذه العبوة كجزء من مشروع توحيد العلامة التجارية لفنان الزهور. تم إنشاء جميع أدوات العلامة التجارية باللون الرمادي الموحد، الذي يظهر الألوان الحقيقية للزهور. تم تصميم العبوة بلون بسيط وأكروماتي حتى لا يقلل من جودة عمل الفنان المصمم. يعتمد الرمز على خط الحروف اليابانية التي تعني "زهرة"، وتم إنشاء جميع أدوات العلامة التجارية حول هذا الرمز. من خلال استخدام هذا الرمز "الكانجي"، أبلغ العميل للمستهلكين موقعه كفنان زهور ياباني.

حصل هذا التصميم على جائزة البلاتين في جوائز A' لتصميم العبوات في عام 2022. تعترف جائزة البلاتين A' بالتصميمات العالمية الرائعة والاستثنائية والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة، والعبقرية، وتساهم في الرفاهية الاجتماعية. يتم منحها للجماليات التي تحدد عصرًا، فهي تتقدم بحدود الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتعرض التميز الخارق وتجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Nobuya Hayasaka
اعتمادات الصور: Nobuya Hayasaka
أعضاء فريق المشروع: Creative Director:Hitoshi Kobayashi Art Director:Nobuya Hayasaka Designer:Nobuya Hayasaka
اسم المشروع: Sakura Shimizu
عميل المشروع: Nobuya Hayasaka


Sakura Shimizu IMG #2
Sakura Shimizu IMG #3
Sakura Shimizu IMG #4
Sakura Shimizu IMG #5
Sakura Shimizu IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم