خاتم "موبيوس": تصميم فريد يجمع بين البساطة والتعقيد

تصميم أرام غو الحائز على جائزة A' للتصميم في فئة المجوهرات والنظارات والساعات

يعد خاتم "موبيوس" تحفة فنية تجمع بين البساطة والتعقيد، وهو تصميم فريد من نوعه يعكس معنى الحب والتواصل بين الأزواج.

تم تصميم خاتم "موبيوس" بواسطة المصمم الكوري أرام غو، وهو خاتم يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة ليعبر عن مزاج الشخص في كل يوم. يتميز الخاتم بتصميمه البسيط ولكنه في الوقت نفسه معقد، حيث يعكس شكل الشريط الموبيوس الذي يمكن أن يكون بسيطًا ولكنه في الوقت نفسه معقد.

يتميز الخاتم بسطحه النظيف والذي يتطلب تقنية عالية لتحقيقه. وقد تم إنتاج هذا الخاتم بواسطة أرام غو وحرفي ماهر. يتوفر الخاتم في أربعة ألوان: الأبيض، والبيج، والذهبي، والوردي. ويمكن نقش رسالة شخصية على الجزء الداخلي من الخاتم.

تم تقديم تصميم الخاتم لأول مرة في كوريا، سيول، في متجر 'ago' في فبراير 2021، ولا يزال معروضًا حتى أغسطس 2022. حاز تصميم الخاتم على جائزة الحديد في جائزة A' للتصميم في فئة المجوهرات والنظارات والساعات في عام 2023.

يعتبر تصميم خاتم "موبيوس" نتاجًا للإلهام الذي استله المصمم من شريط موبيوس. ورغم أن التصميم لا يصف بالضبط شكل الشريط الموبيوس الذي يتصوره الناس، إلا أنه يعبر عنه بشكل فني حديث. والميزة الفريدة لهذه الخواتم هي أنها تبدو كخاتم بسيط عند ارتدائها، ولكن عند خلعها ومطابقة الخواتم الاثنين، فإنها تكشف عن ميزة فريدة ومثيرة للاهتمام ترسم شريط موبيوس.

يحمل خاتم "موبيوس" حقوق الطبع والنشر لعام 2022، وجميع الحقوق محفوظة لـ ago. ويعتبر هذا التصميم فريدًا ومبتكرًا، ويوفر الراحة والمشاعر الإيجابية، ويساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: ahlam go
اعتمادات الصور: Image 1. Main Image, 2. Optional Image, 3. Directed Image, 4. Detail Image, 5. Wearing Image, 6. vedio 7. Document PDF Image
أعضاء فريق المشروع: ahlam go
اسم المشروع: Moebius
عميل المشروع: ahlam go


Moebius IMG #2
Moebius IMG #3
Moebius IMG #4
Moebius IMG #5
Moebius IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم