Art One: تجربة فريدة تجمع بين الفن والطبيعة

تصميم S.P.I يحصد الجائزة الفضية في مجال تخطيط المناظر الطبيعية وتصميم الحدائق

من الطبيعة إلى الفن، يقدم لنا فريق S.P.I تصميمًا مبتكرًا يجمع بين الجمال الطبيعي والإبداع الفني في مشروع "Art One".

تم تصميم "Art One" بوحي من استكشاف أساليب حياة الشباب. حيث ألهمت S.P.I عروض الأزياء الطبيعية للمصممين Jacquemus وJason Wu لموسم ربيع وصيف 2021، والتي تعكس العلاقة المتبادلة بين الأناقة الطبيعية الأصلية والفن. وقد تم تطبيق هذا الإلهام في تصميم معرض فني يربط بين الفضاءات المختلفة، مع تضمين عناصر موضة محفورة بشكل فني وكتل من الألوان لتعزيز الإحساس الفني للموقع.

يتميز "Art One" بتنوع التضاريس حسب محور الموقع، مع استخدام الموارد الطبيعية المحيطة وتكوين مناخ دقيق بواسطة مجموعة من الأشجار. وقد تم زراعة مجموعة من الأشجار المتموجة في المنطقة الأساسية لجعل الغابة الأصلية هي الجزء الأبرز من الموقع. كما تم استخدام التضاريس المتنوعة لخلق عالم طبيعي وبيئي.

تم تطبيق اثنين من الاستراتيجيات وأربعة مناظر طبيعية في التصميم لإبراز السمة الرئيسية. الاستراتيجية الأولى تتمثل في دمج الطبيعة والأزياء، بينما تتمثل الاستراتيجية الثانية في تجربة الفن الشاملة. كل منظر طبيعي يوفر تجربة حصرية للأشخاص الذين يمشون هنا.

بدأ المشروع في أكتوبر 2020 واكتمل في أبريل 2021 في شنتشن. وقد تمكن التصميم من الفوز بجائزة الفضية في جائزة A' لتخطيط المناظر الطبيعية وتصميم الحدائق في عام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصاميم الرائعة والمبتكرة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.

في النهاية، يعد "Art One" تجربة فريدة تجمع بين الفن والطبيعة، وتوفر مساحة مدهشة تجمع بين الجمال الطبيعي والإبداع الفني، مما يجعلها مثالية للشباب الذين يبحثون عن تجربة حياة مختلفة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hu Sun
اعتمادات الصور: Image#1: Photographer Nancy, Art One, 2021. Image#2: Photographer Nancy, Art One, 2021. Image#3: Photographer Nancy, Art One, 2021. Image#4: Photographer Nancy, Art One, 2021. Image#5: Photographer Nancy, Art One, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Hu Sun Yi Ha Bo Wang Mengwei Wu Xiangen Xie Hong Li Yimeng Gao Weisong Wang
اسم المشروع: Art One
عميل المشروع: Hu Sun


Art One IMG #2
Art One IMG #3
Art One IMG #4
Art One IMG #5
Art One IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم