مشروع "مايتريا أورينتال ماجنوليا جاردن G2": تجسيد للتصميم الداخلي الحديث والبسيط

تصميم شركة "شنغهاي GuangYing للاستشارات الديكورية" يحصد جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم المساحات الداخلية والمعارض والتجزئة لعام 2022

بألوان فاتحة كلون أساسي ومع تركيز على الراحة والرقي، يقدم هذا المشروع تجربة فريدة في التصميم الداخلي الحديث والبسيط.

تم تصميم مشروع "مايتريا أورينتال ماجنوليا جاردن G2" بواسطة شركة "شنغهاي GuangYing للاستشارات الديكورية"، والذي يتميز بتصميمه الداخلي الحديث والبسيط. تم استخدام الألوان الفاتحة كلون أساسي في هذا العمل، وتم تصميم مناطق مختلفة بكلمات مفتاحية مختلفة، مثل الراحة والرقي كألوان للمقالات في غرفة المعيشة، والنخبة والوضوح للدراسة، وغيرها.

تم تصميم المساحات العامة لتعكس شعوراً بالراحة، وتم استخدام تخطيط أبسط وأكثر وضوحاً لخلق مساحة شاسعة وشفافة. يُشدد في المساحة الخاصة على مفهوم الراحة والصفر ضغط. وبالتالي، تم استخدام الأبيض الرمادي كلون للغرفة، وتم اعتماد الأثاث المتدفق لخلق تجربة بصرية سلسة، وتجنب التكوينات المعقدة أو التفصيلية للإضاءة.

تم إطلاق هذا المشروع في مارس 2021 في ميل، يونان. أنهى عمله في مرحلة ما قبل الإنتاج في مايو 2021 وتم عرضه في مايو 2021. للحصول على مظهر أكثر طبقات، يمنح هذا العمل المناطق الوظيفية المختلفة بكلمات مفتاحية مختلفة كموضوعات، مثل الراحة والرقي لغرفة المعيشة، والنخبة والوضوح للدراسة، والفن والدقة لغرفة الطعام، وما إلى ذلك. وبالتالي، يمكن تلبية الاحتياجات البصرية والوظيفية للمستخدمين إلى أقصى حد.

كانت الجزء الأكثر صعوبة في هذا العمل هو نسبة ترك الفراغ والوحدة بين الموضوعات المختلفة. بالنسبة للأشخاص المختلفين، تختلف تعريفات مفهوم المنزل. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في المجتمع الحديث، فإن دور المنزل بالتأكيد أكثر من مجرد مكان للراحة، ويجب أن يحتوي على محتويات متنوعة تلبي عادات العيش وجماليات الأصحاب على أساس الراحة.

فاز هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم المساحات الداخلية والمعارض والتجزئة لعام 2022. تمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. تُقدر لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Light and Shadow Design
اعتمادات الصور: Light and Shadow Design
أعضاء فريق المشروع: Light and Shadow Design
اسم المشروع: Maitreya Oriental Magnolia Garden G2
عميل المشروع: Light and Shadow Design


Maitreya Oriental Magnolia Garden G2 IMG #2
Maitreya Oriental Magnolia Garden G2 IMG #3
Maitreya Oriental Magnolia Garden G2 IMG #4
Maitreya Oriental Magnolia Garden G2 IMG #5
Maitreya Oriental Magnolia Garden G2 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم