كاسا أودو: تجسيد الهندسة المعمارية للسلام

تصميم روزاديلا سيرولي يجمع بين الأناقة والراحة في مشروع سكني فريد

كاسا أودو، وهو مشروع سكني فريد من نوعه تم تصميمه بواسطة روزاديلا سيرولي، يعكس روح السلام والهدوء من خلال تصميمه الداخلي الراقي والمتناسق.

تعني كلمة "أودو" السلام باللغة الهندية، وهي الاسم الذي كانت تبحث عنه المصممة روزاديلا سيرولي لهذا المشروع، حيث يعكس بالضبط ما يتجسد في أجوائه. يعتبر المشروع رمزاً للسعة، حيث يتحد فيه الألوان بتناغم مثالي. يتميز كل فضاء في كاسا أودو بعناصر تصميم تجبرك على الإعجاب بها.

تتميز جميع الفضاءات في كاسا أودو بعناصر تصميم تجبرك على الإعجاب بها. البساطة في المدخل وتواطؤها مع غرفة المعيشة الكبيرة. هذه الفضاءات مصممة بألوان أرضية لخلق إحساس بالخفة والهدوء. الدراسة، ومع ذلك، هي بيان حيث يختلف عن الفضاءات الأخرى في الشقة في استخدامه القوي للألوان، مما يؤدي إلى فضاء للإعجاب.

تم تنفيذ ميزات فريدة من التصميمات عن طريق تنفيذ تقنيات مختلفة للتغطيات الجدارية المجاورة للأثاث الأنيق والناعم. تم العمل مع الحرفيين المحليين لخلق تقنيات يدوية من الأسمنت المصغر على الجدران لإعطاء إحساس بالمظهر الصناعي، بينما يتناقض مع الأثاث الشيك المثير للاهتمام.

بدأ المشروع في أغسطس 2021 واكتمل بحلول فبراير 2022 ويقع في الشارع الأكثر هيبة في سانتو دومينغو في جمهورية الدومينيكان. لكاسا أودو، تمكنا من تنفيذ تقنيات مختلفة للتشطيبات. أردنا طريقة ديناميكية لتقديم أجواء خفية على الجدران، لذا اخترنا إنشاء تصميمات خاصة في لوحات MDF التي تم طلاؤها في وقت لاحق في الموقع.

تم منح هذا التصميم جائزة برونزية في جائزة A' للمساحة الداخلية، التصميم التجاري والمعرض في عام 2023. تم منح الجائزة البرونزية للتصميمات المتميزة والمبدعة التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Rosadela Serulle
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer, Pedro Livio Cedeño, Casa Udo, 2022. Image #2: Photographer, Pedro Livio Cedeño, Casa Udo, 2022. Image #3: Photographer, Pedro Livio Cedeño, Casa Udo, 2022. Image #4: Photographer, Pedro Livio Cedeño, Casa Udo, 2022. Image #5: Photographer, Pedro Livio Cedeño, Casa Udo, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Non applicable
اسم المشروع: Casa Udo
عميل المشروع: Rosadela Serulle


Casa Udo IMG #2
Casa Udo IMG #3
Casa Udo IMG #4
Casa Udo IMG #5
Casa Udo IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم