فندق مينجر كراكوف: تجسيد لروح المغامرة والإبداع

مزج الخدمات الفندقية بتجربة الإقامة المشتركة

في قلب كراكوف، يبرز فندق مينجر كراكوف كتحفة معمارية تعكس روح المغامرة وتجربة اللحظات اللا تنسى، مستوحاة من شعار "تدفق الإبداع".

صممت ماجدالينا فيديروفيتش بوليه فندق مينجر كراكوف ليكون أكثر من مجرد مكان للإقامة، بل مساحة تفاعلية تجمع بين الراحة والخدمات الفندقية الاقتصادية الدولية ومرافق مشتركة مثل مطبخ للضيوف ومنطقة ألعاب. يتميز الفندق بتركيبته الغرفية المرنة التي تتنوع ما بين الغرف الثنائية الكلاسيكية والغرف المشتركة الخاصة وحتى أسرّة في النوم المشترك.

تتجلى الإبداعية في استخدام رموز مثل السحر، مستلهمة من أساطير المدن وكوليجيوم مايوس، مركز "المعرفة السحرية"، ونمط الشطرنج واللعب الشائع على ضفاف النهر، وبيع الطعام المحلي وأكشاك العرض. تم تصميم الفندق ليعكس هذه العناصر بطريقة تحترم التقاليد وتتناغم مع البيئة المحلية.

يقع الفندق في حي غرزيغرزولكي بكراكوف، وهو يتمتع بجو ساحر يجمع بين التقاليد وتكامل الناس والطبيعة. بدأ المشروع في مايو 2021 واكتمل في أغسطس 2023، ويشغل مساحة 450 مترًا مربعًا موزعة على 5 طوابق، حيث تضم الطوابق الأرضية المناطق المشتركة والطوابق الأخرى تحتوي على الغرف والنوم المشترك.

تمثلت التحديات في تصميم السجاد وورق الجدران الخاص لربط الرموز المختارة ببنية المبنى. كانت العملية طويلة من التحليل إلى التنفيذ، لكن النتيجة كانت مساحة مرنة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، مع الحفاظ على الأصالة والتفرد.

حصل تصميم فندق مينجر كراكوف على جائزة البرونز في جائزة A' للمساحات الداخلية وتصميم التجزئة والمعارض لعام 2024، تقديرًا لإبداعه وإسهامه في تحسين نوعية الحياة وجعل العالم مكانًا أفضل.

تحمل الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بالتصميم حقوق النشر لشركة Tremend، ويحمي التصميم حقوق الملكية الفكرية تحت علامة #Tremend.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Magdalena Federowicz Boule
اعتمادات الصور: Main Image #1: Tremend, Main Image #2: Tremend,Main Image #3: Tremend, Main Image #4: Tremend, Main Image #5: Tremend Video Credits: Tremend
أعضاء فريق المشروع: Magdalena Federowicz Boule
اسم المشروع: Meinger Cracow
عميل المشروع: Tremend Sp z.o.o


Meinger Cracow IMG #2
Meinger Cracow IMG #3
Meinger Cracow IMG #4
Meinger Cracow IMG #5
Meinger Cracow IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم