مكتب Veizla: تصميم مكتب منزلي متعدد الاستخدامات

مكتب متعدد الاستخدامات يجمع بين الجمال والوظائف المتعددة

تصميم مكتب منزلي يجمع بين الجمال والوظائف المتعددة، يلبي احتياجات العمل من المنزل.

المصمم الدنماركي بير بلوغ، قام بتصميم مكتب منزلي يجمع بين الجمال والوظائف المتعددة، يلبي احتياجات العمل من المنزل. وقد تم تصميم مكتب Veizla ليتناسب مع الاحتياجات المتزايدة للمكاتب المنزلية الصغيرة القابلة للتعديل، مما يجعله قطعة أثاث جذابة في العملية.

عند النظر إلى سوق المكاتب المنزلية القابلة للتعديل، يتضح أن جميعها مصنوعة من إطار H بسيط من الصلب أو الألومنيوم وسطح مكتب رخيص نسبيًا، وهو ليس الأكثر جاذبية عندما يتعلق الأمر بالأثاث المنزلي. ولكن مع زيادة الحاجة إلى المكتب المنزلي في السنوات الأخيرة، أصبح من المنطقي توسيع نطاق Veizla ليشمل مكتب عمل مكمل.

يتميز مكتب Veizla بأنه مصنوع من خشب صلب مستدام، ويحتوي على أدراج مكتبية مدمجة وإدارة للكابلات، بالإضافة إلى أنه قابل للتعديل. يتم تشغيل ميزة التعديل الارتفاع ببساطة عبر زر رافعة إلكتروني مثبت تحت سطح المكتب ويمكن الوصول إليه بسهولة أثناء الوقوف/الجلوس أمام المكتب.

تم تصميم مكتب Veizla ليتناسب مع الحاجة المتزايدة للمكاتب المنزلية الصغيرة القابلة للتعديل. معظم ما يتوفر في السوق هو إطارات H بسيطة من المعدن، والتي تكون وظيفية ولكنها ليست جذابة كقطعة أثاث منزلي. يحتوي مكتب Veizla على مشغلات إلكترونية مدمجة تتحكم فيها، ولديه درجين على سطح المكتب وإدارة للكابلات التي يمكن الوصول إليها من الأعلى وأيضًا من الأسفل. المكتب مصنوع من خشب صلب مستدام، مع أجزاء من الصلب للقوة والاستقرار.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' Design البرونزية في عام 2022، والتي تُمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يُقدر لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Per Ploug
اعتمادات الصور: All photos by Paul Sherwood Photography.
أعضاء فريق المشروع: Per Ploug
اسم المشروع: Veizla Office
عميل المشروع: Per Ploug


Veizla Office IMG #2
Veizla Office IMG #3
Veizla Office IMG #4
Veizla Office IMG #5
Veizla Office IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم