Wellpaper: تطبيق مبتكر لتحسين الرفاهية الرقمية

تطبيق جديد من OnePlus USA يجعل من مراقبة وقت الشاشة تجربة جمالية وممتعة

في عالم يتزايد فيه الاعتماد على الأجهزة المحمولة، يقدم تطبيق Wellpaper طريقة جديدة ومبتكرة لمراقبة وقت الشاشة واستخدام الهاتف الذكي.

خلال الجائحة، زاد وقت الشاشة، خاصة على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، اكتشفنا من خلال البحث عن المستخدمين أن الأدوات الموجودة للرفاهية الرقمية مثل Insight AOD أو Zen Mode التي طورتها OnePlus في السابق، نادراً ما يستخدمها المستخدمون بسبب تواجدها في الإعدادات - مكان نادر الزيارة - وأن الرسوم البيانية والقوائم ببساطة غير جذابة.

يتركز تطبيق Wellpaper على تلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة في هذا المشروع: 1. دعم الحاجة المتزايدة لمستخدمي الهواتف الذكية لتخصيص الأجهزة. حيث يتم إنشاء الخلفيات من بيانات المستخدمين الخاصة، فهي تحظى بصلة شخصية قوية وتختلف في كل مرة يفتحون فيها أجهزتهم. 2. مساعدة مستخدمي الهواتف الذكية على فهم وإدارة وقت الشاشة اليومي بطريقة غير مجهدة. الخلفيات تحتوي على كمية جيدة من المعلومات ولا تتطلب من المستخدمين الذهاب إلى قسم "الرفاهية الرقمية" المدفون بعمق في إعدادات النظام.

يعد Wellpaper تطبيقًا للهاتف المحمول يعرض وقت الشاشة واستخدام الهاتف الذكي للمستخدمين من خلال خمس خلفيات ديناميكية ومبتكرة. الأدوات الموجودة لمراقبة وقت الشاشة هي باهتة وغير ملهمة للمستخدم، أو مخفية بعمق في الإعدادات، مما يعطي المستخدمين سببًا قليلًا للعودة لاستخدام المعلومات. ينظم Wellpaper جميع التطبيقات المثبتة في ست فئات ويتتبع أوقات الشاشة الخاصة بها، مما يتيح للمستخدمين تصور وفهم أفضل لعادات الهاتف الذكي اليومية بطريقة جمالية مباشرة على الشاشة الرئيسية.

يمكن للمستخدمين اختيار من بين خمس تصميمات خلفية مميزة: التكوين - مستوحى من "التكوين رقم II" لبيت موندريان، هذا التصميم الثقيل بالبيانات يتكون من مجموعة من البلاط التي تتغير باستمرار بناءً على استخدام التطبيق. الوهج - تصميم سايبربانك مع ستة حلقات نيون تصبح أكثر سمكًا عندما تقترب من هدف وقت الشاشة اليومي. الشعاعي - تدرج لوني ناعم وسلس على قماش أبيض، لأولئك الذين يقدرون أسلوب التصميم البسيط. الكون - تصميم مظلم للنظام الشمسي، يتميز هذا الخلفية بستة كواكب تتغير باستمرار بناءً على وقت الشاشة للست فئات. الحديقة النباتية - مستوحى من لوحة "الزنابق 4" لأليكس كاتز، يأتي مع تصميم زهرة مريح يتيح لرفاهية المستخدمين الرقمية الزهور.

تنشط شاشتك الرئيسية مع تحسين الرفاهية الرقمية مع WellPaper.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Jay Qian
اعتمادات الصور: ONEPLUS USA Corp.
أعضاء فريق المشروع: Mingxiao Hu Yichen Wang Soojin Park Jie Qian MinYen Hsieh Sam Twist Andi Lawley Avinash Chitturi Sagare Chetan Basawaraj
اسم المشروع: WellPaper
عميل المشروع: Jay Qian


WellPaper IMG #2
WellPaper IMG #3
WellPaper IMG #4
WellPaper IMG #5
WellPaper IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم