تطبيق "Baby Know" من Baidu Meux: حلول متكاملة للنساء الحوامل

تقنية الذكاء الصناعي تدعم النساء خلال فترة الحمل والولادة

تطبيق "Baby Know" من Baidu Meux يقدم حلولاً متكاملة للنساء الحوامل، مستفيداً من تقنيات الذكاء الصناعي والتفاعل الطبيعي والتخزين السحابي لتقديم تجربة مريحة ومرضية.

تطبيق "Baby Know"، الذي تم تطويره بواسطة Baidu Meux، يقدم حلولاً متكاملة للنساء الحوامل، مع التركيز على تقديم معلومات مهنية وكاملة الأدوات. يعتمد المنتج على قدرات Baidu الفنية القوية، ويستخدم التفاعل الطبيعي والذكاء الصناعي والتخزين السحابي لتقديم تجربة مريحة ومرضية للمستخدمات.

يتميز تطبيق "Baby Know" بتصميمه الفريد لرسومات تطور الطفل، وهو الأول من نوعه في الصناعة. يقدم التطبيق تأثيرات تفاعلية طبيعية وبديهية للمستخدمات، مما يساعدهن على تخيل نمو وتغيرات طفلهن المستقبلي، ويقدم الراحة والرضا للمستخدمات على الصعيدين الجسدي والعقلي.

تطبيق "Baby Know" متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل IOS و Android. يتميز التطبيق بواجهة المستخدم وتجربة المستخدم، ويتعامل مع الصحة النسائية والحمل والذكاء الصناعي والتصميم العاطفي والاجتماعي.

بدأ المشروع في يناير 2009 في الصين، ومر بأكثر من 10 تكرارات حتى الآن. يتم تحسين المنتج باستمرار من خلال إجراء أبحاث مستخدم منتظمة على المنتج، وتلخيص ردود الفعل من مختلف المستخدمين في فترات الإعداد والحمل والتربية، وبناء نموذج ذهني للمستخدم.

حصل تطبيق "Baby Know" على جائزة Iron في A' Mobile Technologies, Applications and Software Design Award في عام 2022. تُمنح الجائزة للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية، والتي تقدم الرضا والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: BAIDU MEUX
اعتمادات الصور: Copyrights belong to Baidu Online Network Technology(Beijing)co.,Ltd.2021
أعضاء فريق المشروع: Dou Shen, Yujie Shi, Xiaowan Li, Yang Yu, Yunci Jiao, Jie Yao, Yuan Hu, Yinan Zhang, Qianqian Cui, Zhenzheng Xie, Jinling Qi, Dan Li, Dongmei Guo
اسم المشروع: Baby Know
عميل المشروع: BAIDU MEUX


Baby Know IMG #2
Baby Know IMG #3
Baby Know IMG #4
Baby Know IMG #5
Baby Know IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم