خاتم الصبار: تحفة مجوهرات فريدة من نوعها

تصميم سيرجي إيزميستييف الذي يجمع بين الفن والحرفية الراقية

يعد خاتم الصبار، الذي صممه سيرجي إيزميستييف، تحفة فنية فريدة من نوعها تجمع بين الذهب عيار 18 والزمرد الأورالي الفريد والألماس، وهو جزء من مجموعة الحديقة اليابانية.

تم تصميم خاتم الصبار كجزء من مجموعة الحديقة اليابانية، والتي تضم سكان حديقة يابانية تقليدية. هذه المجموعة مستوحاة من لوحات الفنانين اليابانيين. يتميز الخاتم بصنعه من الذهب عيار 18 مع زمرد أورالي فريد يبلغ وزنه 12 قيراطًا مع تأثير عين القط، وزمردات صغيرة وألماس.

تم تصنيع الخاتم في موسكو، روسيا، في العام 2020. وقد كانت تجميع الخاتم تحديًا كبيرًا، حيث يتطلب تصميمه الفريد معالجة جميع الأسطح، بما في ذلك الإبر، التي تتصل ببعضها البعض وتشكل سطحًا مثاليًا لتثبيت الزمرد المركزي.

يتميز الخاتم بأنه مصنوع من 12.03 قيراط، زمرد أورالي على شكل كابوشون عين القط، وزمردات صغيرة وألماس، وذهب عيار 18. يبلغ ارتفاع الخاتم 32 ملم، والطول 30 ملم، والعرض 28 ملم.

تمثل الزمردات المركزية زهرة الصبار، وتم تثبيت الزمردات الصغيرة بشكل عكسي. الإبر موجودة في الجانب الداخلي لبتلات الصبار وتشكل سطحًا للزمرد المركزي. يمثل الخاتم تحفة فنية تجمع بين الفن والحرفية الراقية.

حاز تصميم الخاتم على جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم المجوهرات والنظارات والساعات في عام 2022. تُمنح الجائزة الذهبية للإبداعات الرائعة والمتميزة والمحددة للاتجاهات التي تعكس براعة وحكمة المصمم.

يتمتع الخاتم بحقوق الملكية الفكرية والعلامة التجارية "Izmestiev Diamonds" التي يمتلكها سيرجي إيزميستييف. يعد خاتم الصبار تحفة فنية فريدة من نوعها تجمع بين الذهب عيار 18 والزمرد الأورالي الفريد والألماس، وهو جزء من مجموعة الحديقة اليابانية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Sergey Izmestiev
اعتمادات الصور: Sergey Izmestiev
أعضاء فريق المشروع: Sergey Izmestiev
اسم المشروع: Cactus
عميل المشروع: Sergey Izmestiev


Cactus IMG #2
Cactus IMG #3
Cactus IMG #4
Cactus IMG #5
Cactus IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم