مقر باري كاليبوت: تجسيد الابتكار والاستدامة في تصميم المكاتب

تصميم مكتب يجمع بين الحرفية الشوكولاتة والتصميم المستدام

تعرف على مقر باري كاليبوت الجديد في زيورخ، الذي صممه Evolution Design، والذي يجمع بين الابتكار والاستدامة في تصميم المكاتب.

تم تصميم مقر باري كاليبوت الجديد في زيورخ بواسطة Evolution Design ليعكس ثقافة الشركة ومنتجاتها الحلوانية. تم تصميم المكتب ليكون مكانًا حيويًا وملهمًا يعكس مجموعة متنوعة من النكهات والروائح والقوام المرتبطة بمنتجات الكاكاو. تم استخدام أنواع مختلفة من الخشب والأقمشة والمواد الطبيعية، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الأرضية، لتعكس قيم الشركة المتعلقة بالاستدامة والابتكار والمتعة الحسية.

ما يميز هذا المكتب عن غيره هو أكاديمية الشوكولاتة المدمجة فيه. هذا المكان، الذي يتم فيه الابتكار والإلهام، محاط بجدران زجاجية تتيح للموظفين والزوار مشاهدة الشوكولاتيين وهم يبتكرون منتجات جديدة. تقع هذه المطبخ المجهز بشكل احترافي في وسط المكتب، لذا فهو أول ما يراه الموظفون والزوار عند الوصول.

تم تصميم المكتب بمراعاة استراتيجية الاستدامة لباري كاليبوت، حيث تم استخدام مواد صديقة للبيئة ومعاد تدويرها وطبيعية. تخلق الأخشاب والمواد الطبيعية، مثل ورق الحائط الصافلور والفلين والطحلب، تجارب حسية في كل من المحاور وأماكن العمل. يتم استخدام النباتات المولدة للأكسجين بالتزامن مع أجهزة الاستشعار لتوفير بيئة عمل صحية ومنتجة.

يقع مقر باري كاليبوت في ثلاثة طوابق من مبنى مركز الأعمال الجديد في وسط مدينة زيورخ، ويغطي مساحة 3800 متر مربع أو 40900 قدم مربع. تم بدء المشروع في أبريل 2020 وانتهى في أغسطس 2021 في زيورخ.

تم تخطيط المشروع في المراحل الأولى من الجائحة العالمية، التي طرحت العديد من الأسئلة والمجهولات. أجرى المهندسون المعماريون العديد من ورش العمل والاستطلاعات العميقة مع العميل والمستخدمين، لمعرفة ما سيكون الجذب الرئيسي للموظفين للعودة إلى المكتب بعد الجائحة. أسفرت البحوث عن مفهوم مكان عمل يخلق مكانًا مرنًا وجذابًا للعيش والعمل ويركز على تحفيز التعاون الفعلي وروح الفريق.

تم تصميم مقر باري كاليبوت الجديد بواسطة Evolution Design، وهو يعكس ثقافة الشركة ومنتجاتها الحلوانية. يتميز المكتب بأكاديمية شوكولاتة مدمجة وثلاثة محاور كبيرة للموظفين متصلة بسلالم داخلية. يتميز المكتب بنباتات تولد الأكسجين ويتوافق مع معايير الاستدامة السويسرية.

تعود حقوق الطبع والنشر لـ Evolution Design، 2022. حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض التجاري في 2022. تم تكريم الجائزة الفضية A' Design للتصاميم المبتكرة والمحترفة التي تعكس الخبرة المتميزة والابتكار. تعتبر هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، نموذجًا للتميز وتثير الإعجاب والدهشة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Evolution Design
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Peter Wuermli, 2022. Image #2: Photographer Peter Wuermli, 2022. Image #3: Photographer Peter Wuermli, 2022. Image #4: Photographer Peter Wuermli, 2022. Image #5: Photographer Peter Wuermli, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Claudia Berkefeld Nydia Godoy Stuart Dickens Marco Noch Patrik Uihlein
اسم المشروع: Barry Callebaut
عميل المشروع: Evolution Design


Barry Callebaut IMG #2
Barry Callebaut IMG #3
Barry Callebaut IMG #4
Barry Callebaut IMG #5
Barry Callebaut IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم