تجديد هوية العلامة التجارية "فري" لتلبية طموحات الجيل الجديد

مصمم العلامة التجارية فنغنان لين يعيد تشكيل العلامة التجارية لتحقيق التواصل مع الجيل الشاب

في عالم يتغير بسرعة، تتحدى العلامات التجارية نفسها لتكون دائمًا في الصدارة. العلامة التجارية "فري" للفوط الصحية ليست استثناءً. بعد أكثر من عقد من الزمان، أعاد مصمم العلامة التجارية فنغنان لين تشكيل هوية العلامة التجارية لتلبية احتياجات وتطلعات الجيل الجديد.

تأسست العلامة التجارية "فري" على موقفها كأول علامة تجارية للفوط الصحية للفتيات، ولكن مع مرور الوقت، أصبحت الصورة العلامة التجارية تتقدم في السن وتفقد القدرة على الاستمرار في الحصول على اعتراف الجيل الأصغر سنًا. لذا قرر لين أن يأخذ الجوهر الأصلي للعلامة التجارية ويعيد تشكيلها لتصبح علامة تجارية تعبر عن موقف الشباب.

تم تحديث الخط الخاص بالشعار وتطوير نظام مواصفات بصري جديد لتحقيق هذا الهدف. النظام الجديد يجعل الرؤية والمفهوم متسقين وقابلين للتوسيع، ويمكن استخدامه بسهولة في القنوات الرقمية وغير الرقمية.

ما يميز الشعار الجديد هو أن الحرف "F" يرتفع قليلاً، مما يعكس موقفًا شابًا ومتفائلًا. بالإضافة إلى ذلك، تم ربط الحروف "e" المتتالية بطريقة ذكية، مما أصبح رمزًا فائقًا لـ "فري"، ويستخدم لإنشاء مواصفات مثل نظام الرموز، مما يجعل العلامة التجارية أكثر توحيدًا وقابلية للتوسيع، ويجعل رؤية العلامة التجارية "فري" تبرز بين المنافسين.

تم استخلاص الحروف "ee" من الشعار كرسم بياني مساعد وتطبيقه في العديد من سيناريوهات العمل، مثل البطاقات التجارية، وصناديق البريد السريع، والشارات، وأكياس الوثائق، وأكياس الرسائل، وأكياس القماش، وغيرها. العملية تتضمن الطباعة بأربعة ألوان وعملية الطلاء بالفرن.

من خلال هذا التحديث، تم تحويل العلامة التجارية القديمة للمستلزمات اليومية إلى علامة تجارية عصرية للفوط الصحية تعبر عن موقف الشباب، وتنقل الحرية وصورة موقف جديدة للمستهلكين.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2022. تمنح الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fengnan Lin
اعتمادات الصور: Fengnan Lin
أعضاء فريق المشروع: Fengnan Lin Yingqiang Zhang Xiaofang Teng
اسم المشروع: Free
عميل المشروع: Fengnan Lin


Free IMG #2
Free IMG #3
Free IMG #4
Free IMG #5
Free IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم