التصميم الداخلي المبتكر لنادي "Changzhou Zhimu Spa" للمصمم Chuanjin Sun

تجربة فريدة تجمع بين الفن والتكنولوجيا والجمال البشري

في عالم اليوم السريع الخطى، يبحث الناس عن ملاذ يوفر لهم الهدوء والسكينة. يقدم المصمم Chuanjin Sun تجربة فريدة من نوعها في نادي Changzhou Zhimu Spa، حيث يجمع بين الفن والتكنولوجيا والجمال البشري في تصميم مبتكر.

يتميز نادي Changzhou Zhimu Spa بتصميمه الداخلي الذي يتبع مفهوم "الهندسة المعمارية الداخلية". يتميز التصميم بالحجم الكبير، والخرسانة السميكة المكدسة، والخطوط الحادة، مما يخلق تجربة فضائية صلبة وجميلة.

تم استخدام مواد مثل الطلاء الحجري الإيطالي، وطلاء الألومنيوم السميك، والفولاذ المقاوم للصدأ المرآة، والحجر، وشاشة LED في تنفيذ هذا المشروع. يغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 1000 متر مربع.

يتميز التصميم بالتفاعلية، حيث يتم تغطية الدرج المكون من الحجر بشرائط فولاذية رقيقة بيضاء من الأعلى إلى الأسفل، مما يخلق مساحة شفافة تشبه التمثال العملاق. يتم تحويل هذا المكان إلى مكان ذو طابع خفيف وساحر.

تم بدء المشروع في سبتمبر 2019 في تشانغتشو وانتهى في أبريل 2020 في نفس المدينة. خلال عملية التصميم، حاول المصمم تفسير جوهر الجمال البشري، وكسر وتراكم وإعادة تنظيم مفاهيم الطبيعة البشرية في المعنى المجرد للذكورة والأنوثة للحصول على خصائص فضائية أكثر تحديدًا.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتصميم التجاري والمعرض في عام 2022. تُمنح الجائزة للتصاميم المبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.

تعود حقوق الطبع والنشر للصور المستخدمة في هذا المشروع إلى المصور Ming Chen في عام 2020.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chuanjin Sun
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Ming Chen, Changzhou Zhimu Spa, 2020. Image #2: Photographer Ming Chen, Changzhou Zhimu Spa, 2020. Image #3: Photographer Ming Chen, Changzhou Zhimu Spa, 2020. Image #4: Photographer Ming Chen, Changzhou Zhimu Spa, 2020. Image #5: Photographer Ming Chen, Changzhou Zhimu Spa, 2020.
أعضاء فريق المشروع: Chief Designer: Chuanjin Sun Assistant Designer: Liang Mei
اسم المشروع: Changzhou Zhimu Spa
عميل المشروع: Chuanjin Sun


Changzhou Zhimu Spa IMG #2
Changzhou Zhimu Spa IMG #3
Changzhou Zhimu Spa IMG #4
Changzhou Zhimu Spa IMG #5
Changzhou Zhimu Spa IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم