تطبيق "Belly Preg": مرافق موثوق للمرأة أثناء الحمل

تصميم جديد من قبل المصممة Ekaterina Pine يتتبع تقدم الحمل ويساعد في الحفاظ على التوازن الصحي

تطبيق "Belly Preg"، تصميم جديد من قبل المصممة Ekaterina Pine، يعد بمثابة مرافق موثوق للمرأة أثناء الحمل، يتتبع كل تغيير في جسدها وكل مرحلة من تطور الطفل، ويقدم معلومات ذات صلة من خبراء مختلفين.

تم تصميم تطبيق "Belly Preg" بناءً على تجارب شخصية خلال الحمل. قررت المصممة Ekaterina Pine تصميم التطبيق للنساء اللاتي يرغبن في تتبع حملهن والحفاظ على توازن حياتهن خلال هذه الفترة. تضمن التطبيق قوائم مراجعة لكل ثلاثة أشهر، ورصد للوزن وضغط الدم، ومراقبة لكمية الماء المستهلكة، وحاسبة لحركة الطفل.

يتميز التطبيق بمراقبة كل تغيير في جسد الأم المستقبلية وكل مرحلة من تطور الطفل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الوصول إلى معلومات ذات صلة من قبل متخصصين مختلفين ويسمح بتصور حجم الطفل عن طريق مقارنته بأشياء معتادة.

تم تطوير تصميم الواجهة باستخدام Photoshop وFigma، وتم الاحتفاظ بالوثائق الرئيسية في Coda. تم تصميم التطبيق لأنظمة iOS، وهو قابل للتكيف مع العديد من الدقات وأنواع الشاشات المختلفة.

بمجرد تشغيل التطبيق، يمكن للمستخدم التفاعل مع الأدوات التي تراقب التغيير الجسدي للمرأة وكل مرحلة من تطور الطفل. يمكن للمستخدم إدخال بياناتها مثل الوزن، وضغط الدم، وكمية الماء المستهلكة، ونمو البطن، والركلات ومقارنتها بالقيم الطبيعية.

بدأ المشروع في أكتوبر وانتهى في ديسمبر في موسكو، روسيا. بدأ التصميم بتحليل المنافسين، حيث تم اختيار الخمسة التطبيقات الأعلى للحمل كمنافسين. خلال البحث، تمت مقابلة خمسة أشخاص وتم إطلاق استبيان لأكثر من مائتين شخص.

فاز تصميم "Belly Preg" بجائزة الفضة في جائزة A' لتكنولوجيا الجوال وتطبيقات وبرامج التصميم لعام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات الإبداعية والمحترفة المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ekaterina Pine
اعتمادات الصور: Image #1: Macrovector - Freepik.com (flushdesign), Freepik - Freepik.com (flushdesign), https://www.hiclipart.com/free-transparent-background-png-clipart-nemnx Image #2: Xamtiw - Freepik.com (flushdesign), Katemangostar - Freepik.com (flushdesign) Image #3: Freepik - Freepik.com (flushdesign), Bunnyhop - Freepik.com (flushdesign) Image #4:Freepik - Freepik.com (flushdesign), Valeria_Aksakova - Freepik.com (flushdesign), Africa Studio - Freepik.com (flushdesign), Schantalao - Freepik.com (flushdesign), https://www.hiclipart.com/free-transparent-background-png-clipart-nemnx Image #5: Kseniajoyg - Freepik.com Video Credits: RODNAE Productions, https://www.pexels.com/@yankrukov, Ekaterina Pine PDF document: Ekaterina Pine
أعضاء فريق المشروع: Ekaterina Pine
اسم المشروع: Belly Preg
عميل المشروع: Ekaterina Pine


Belly Preg IMG #2
Belly Preg IMG #3
Belly Preg IMG #4
Belly Preg IMG #5
Belly Preg IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم