قصر سيفي نينغبو المشرف: مزج فريد من الفن والهندسة المعمارية

تصميم يجمع بين الكتب والطائرات والجسور في تجربة حياة معاصرة

يقدم المشروع الذي تم تصميمه بواسطة سون هونغتاو، وتشنغ شويفانغ، ولو جيا، والذي يقع في نينغبو، مقاطعة تشجيانغ، تجربة فريدة تجمع بين الفن والهندسة المعمارية.

تم استلهام تصميم القصر من الطائرات والجسور التي تعبر البحر، مما يطلق سحر المدينة بشكل لا نهائي. يتم توجيه مشاعر الزوار بواسطة الفن في صخب المدينة، ويتم دمجهم تدريجياً في الفضاء المحلي، بدلاً من أن يكونوا متفرجين منفصلين.

ما يميز هذا المشروع هو التعاون العابر للحدود مع Zhong Shuge، واحدة من أجمل مكتبات الصين. هذه التجربة المركبة تدمج الحياة الحديثة مثل الكتب، والقهوة، والسجلات. باستخدام الكتب لتسمية الفضاء، يترك الدب اللطيف من عقارات Cifi ذكرى معينة للمشترين لعملائنا.

كانت واحدة من التحديات الإبداعية التي تم التغلب عليها خلال هذا المشروع هي الكتب التي صنعناها فوق البار. عندما قمنا بتخصيص جميع الكتب ذات اللون المماثل، لم ندرك أنها كلها تختلط بواسطة الشحن. استغرق منا الأمر يومًا كاملاً للتمييز بينهم جميعًا ووضعهم على الرفوف، كان أكثر شبهاً بلعبة تدرج الألوان من التركيب بالنسبة لنا.

حاز هذا التصميم على جائزة الذهب في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2022. تمنح جائزة الذهب A' للإبداعات الرائعة، والمتميزة، والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن، والعلم، والتصميم، والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.

إن تصميم قصر سيفي نينغبو المشرف يعد مثالاً رائعاً على كيف يمكن للفن والهندسة المعمارية أن يتداخلان لخلق تجربة حياة معاصرة وممتعة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: S.U.N DESIGN INC.
اعتمادات الصور: S.U.N DESIGN INC.
أعضاء فريق المشروع: Sun Hongtao Zheng Shuifang Lu Jia
اسم المشروع: Cifi Ningbo Honored Palace
عميل المشروع: S.U.N DESIGN INC.


Cifi Ningbo Honored Palace IMG #2
Cifi Ningbo Honored Palace IMG #3
Cifi Ningbo Honored Palace IMG #4
Cifi Ningbo Honored Palace IMG #5
Cifi Ningbo Honored Palace IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم