هل يمكنك رؤية الموسيقى؟: هوية ديناميكية تجسد الألحان

تجديد هوية أوركسترا فرانز ليست بفضل تصميم مبتكر من Brand Bar Communications

تعرف على الهوية الديناميكية الموسيقية التي تحول الألحان إلى رؤى بصرية، مما يتيح لأعضاء الأوركسترا والجمهور خلق شعاراتهم الخاصة.

تم تصميم هذه الهوية الديناميكية الموسيقية بواسطة Brand Bar Communications، وتم الإلهام لها من قطعة موسيقية مفضلة في الأوركسترا. من خلال تحويل نظام الموسيقى المكون من خمسة أسطر إلى دائرة، تم إنشاء لغة موسيقية جديدة ومفهوم تصميمي. يمكن تدوين أي قطعة موسيقية بهذه الطريقة، مما يعني أنه يمكن تصورها ضمن مجموعة الإرشادات التي حددها المصممون، مما يجعل الموسيقى مرئية للجميع.

تهدف هذه الهوية الديناميكية الموسيقية إلى إحياء العلامة التجارية للأوركسترا الحجرية. لقد ابتكر الفريق لغة موسيقية بديلة، يمكن بموجبها تصور أي لحن ضمن مجموعة الإرشادات المحددة. تسمح الهوية لكل عضو في الأوركسترا ببناء شعاره الشخصي. علاوة على ذلك، بفضل تطبيق تصميم الشعار المطور خصيصًا، يمكن أن يصبح الجمهور جزءًا نشطًا من عملية تجديد الهوية.

تم تقديم الهوية الجديدة من خلال إعادة تصميم كامل لموقع الأوركسترا على الويب والقنوات الرقمية الأخرى، والتي تم الترويج لها من خلال حملات "هل يمكنك رؤية الموسيقى؟" في الهواء الطلق وعلى الإنترنت. أكد مفهوم الاتصال الذي أطلق الهوية الجديدة أنه من الآن فصاعدًا يمكن سماع الموسيقى والشعور بها وكذلك رؤيتها. كما زادت الأنشطة العلاقات العامة التكتيكية من الوعي بتطبيق مولد الشعار، الذي يمكن الوصول إليه من بين أمور أخرى على الموقع: https://www.lfkz.hu/en/logoapp

تم نشر الهوية الجديدة في فبراير، في المجر. العمل الذي تم إنشاؤه لأوركسترا فرانز ليست هو هوية علامة تجارية ديناميكية مدفوعة بالموسيقى تهدف إلى إحياء المظهر البصري للأوركسترا. اخترع مبتكروها لغة موسيقية بديلة، يمكن بموجبها تصور أي لحن ضمن مجموعة الإرشادات المحددة. تسمح الهوية لكل عضو في الأوركسترا ببناء شعاره الشخصي، المرتبط بقطعته المفضلة من الأوركسترا. علاوة على ذلك، بفضل تطبيق تصميم الشعار المطور خصيصًا، يمكن أن يصبح الجمهور جزءًا نشطًا من عملية تجديد الهوية.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2022. جائزة الفضة A' Design Award: تُمنح للتصميمات الرائعة والمبدعة والاحترافية التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Brand Bar Communications
اعتمادات الصور: Brand Bar Communications
أعضاء فريق المشروع: Creators: Name: László Herbszt Title: Art Director Name: Attila Simon Title: Creative Director Name: Gyula Halász Title: co-creative director Name: Dániel Zelenák Title: Music Consultant Name: Bianka Földi Title: Senior Designer Name: Boglárka Izsáki Title: Project Manager Name: Kata Fodor Title: Project Manager Name: Péter Fülöp Title: Lead Developer - Datalytix Solutions
اسم المشروع: Can You See the Music
عميل المشروع: Brand Bar Communications


Can You See the Music IMG #2
Can You See the Music IMG #3
Can You See the Music IMG #4
Can You See the Music IMG #5
Can You See the Music IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم