مصباح LED المرن من Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd. يفوز بجائزة A' Design

مصباح LED المرن المستوحى من الأضواء التقليدية يحقق الفوز في جائزة التصميم A' لمنتجات وتركيبات الإضاءة لعام 2022

تم تصميم مصباح LED المرن من Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd. لتوفير إضاءة داخلية فعالة وموحدة وتوفير الطاقة. يوفر الفلامنت المرن مجموعة متنوعة من خطط التصميم، بحيث يمكن تطبيق المنتجات على مشاهد الإضاءة المختلفة.

تم تصميم مصباح True Fila بوحي من الأضواء التقليدية التنغستن. يهدف هذا التصميم إلى جعل True Fila يحظى بتصور بصري قديم، لتلبية الطلب السوقي على الأضواء العتيقة وتوفير خيارات إضاءة أكثر حداثة للمستخدمين. يتميز هذا المصباح بالفلامنت المرن الذي يوفر مجموعة متنوعة من خطط التصميم، بحيث يمكن تطبيق المنتجات على مشاهد الإضاءة المختلفة. تجعل التكنولوجيا المبتكرة لـ MiniLED عرض الفلامنت داخل 0.6 مم، مما يمنح المنتج تأثيرًا بصريًا أكثر نحافة.

تم صنع الفلامنت من فيلم قاعدة FPC معدل، والمصباح مصنوع من الزجاج، وعرض الفلامنت لا يزيد عن 0.6 مم بسبب تكنولوجيا المعالجة المبتكرة لـ MiniLED، مما يمنح المنتج تأثيرًا بصريًا أكثر نحافة. يمكن للمستخدمين اختيار أنماط وألوان المصابيح الزجاجية المناسبة لاحتياجاتهم. ويمكنهم أيضًا اختيار درجة الحرارة الملونة المناسبة وضبط سطوع الفلامنت.

مع تنفيذ السياسة الوطنية لـ "تجنب استخدام المصابيح الكهربائية التقليدية"، تم ترويج مصابيح LED من قبل الدولة، وتم التعرف على مزاياها في توفير الطاقة من قبل الغالبية العظمى من الأسر. ومنذ أن توفر مصابيح LED الفلامنت الضوء الكبير الزاوية للأضواء التقليدية التي يعرفها الجمهور، فإنها تحظى بشعبية بين مجموعات التطبيقات "الأنماط القديمة". وتلبي مظهر مصابيح LED الفلامنت أيضًا الطلب على الأضواء العتيقة في السوق.

كانت أكبر تحد في عملية التصميم هو كيفية ضمان تأثير الانحناء والتأثير الضوئي لمصابيح الفلامنت. قام المصمم بتحسين نسبة الفوسفور في الفلامنت، بحيث يمكنه تحقيق تأثير الطيف الشمسي، ولديه جودة ضوء ولون ممتازة، مع قيمة Ra تزيد عن 98.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم منتجات وتركيبات الإضاءة في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
اعتمادات الصور: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
اسم المشروع: True Fila
عميل المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.


True Fila IMG #2
True Fila IMG #3
True Fila IMG #4
True Fila IMG #5
True Fila IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم