فيللاس: الإضاءة المبتكرة التي تعيد تعريف الفن الداخلي

تصميم جديد من Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd يجمع بين الفن والتكنولوجيا في إضاءة السقف

تعتبر الإضاءة عنصرًا حاسمًا في تحديد البيئة الداخلية وتجربة الناس لها. فيلاس، تصميم جديد من Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd، يقدم حلاً مبتكرًا للإضاءة الداخلية يجمع بين الفن والتكنولوجيا.

تم استلهام تصميم فيلاس من فن الإضاءة الداخلية. يعتمد الفريق التصميمي على هيكل مصدر الإضاءة المعلق، حيث يعيد تعريف الإضاءة الداخلية بمصدر ضوء خطي، يكسر النمط النمطي للمستخدمين حول الإضاءة السقفية، ويقدم حلاً للإضاءة يتوافق بشكل أفضل مع نمط الحياة الحديث ويجلب الابتكار والجاذبية.

يتميز فيلاس بكونه إضاءة سقفية تعتمد على مصدر ضوء خطي معلق. تم تصميمه بمصدر ضوء مرن مضاد للأزرق يحاكي تأثير الإضاءة الطبيعية اللطيفة والموحدة بزاوية 360 درجة، ويدعم تعديل درجة الحرارة اللونية في وضعين، أي الذكاء الاصطناعي واليدوي. في الوقت نفسه، تتميز شكله بالإحساس الجمالي واللمس، والذي يتكامل بشكل متناغم مع الفضاء العام ويزيد من الجودة الفنية للمكان.

تم صنع مصدر ضوء فيلاس من خلال عملية صب واحدة، مما يقلل من تعطل المنتج، ويزيل الخطوات المعقدة للتجميع ويوفر التكلفة البشرية. في الوقت نفسه، يأتي مادة الغلاف من البلاستيك المعاد تدويره، دون إدخال مواد جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص الشكل ونظام الألوان وفقًا للبيئة والجو، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للإضاءة الداخلية وزيادة الجودة الفنية للفضاء.

يمكن ربط فيلاس بنظام التحكم في الإضاءة الخلفية والمنزل الذكي، حيث يمكنه تعديل درجة الحرارة اللونية ووضع الإضاءة تلقائيًا من خلال الذكاء الاصطناعي وفقًا لمشاهد الحياة المختلفة، ويمكن للمستخدمين أيضًا تعديلها من خلال التطبيق والتبديل. يعتمد المنتج على طريقة التثبيت السريعة. يمكن تعديل الجسم بواسطة 8 درجات بعد التجميع، مما يجعل التثبيت أكثر مرونة والمشهد أكثر قابلية للتكيف.

فاز تصميم فيلاس بجائزة Iron في A' Lighting Products and Fixtures Design Award في عام 2022. تم تقدير الجائزة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المهنية، وتقديم الإشباع والمشاعر الإيجابية، والمساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
اعتمادات الصور: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.
اسم المشروع: The Fellas
عميل المشروع: Hangzhou Hangke Optoelectronics Co.,Ltd.


The Fellas IMG #2
The Fellas IMG #3
The Fellas IMG #4
The Fellas IMG #5
The Fellas IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم