تكريم الثقافة الصينية: رسومات الأعياد الصينية الفائزة بجائزة A' Design

تصميم فني يعيد تقديم الأعياد الصينية التقليدية في صورة مبتكرة

تستعرض هذه المقالة تصميم الرسومات الفائزة بجائزة A' Design للمصممة الصينية Chunli Zhou، التي استلهمت من الأعياد الصينية التقليدية لتقديمها بطريقة معاصرة وجذابة.

تعتبر الأعياد الصينية جزءًا مهمًا من الثقافة الصينية، وقد استوحت المصممة الصينية Chunli Zhou تصميمها من هذه الأعياد التقليدية. تم تصميم الرسومات بواسطة برنامج procreate، وتم إنتاجها بتقنيات طباعة عالية الجودة لإظهار التفاصيل الجميلة والدقيقة للرسومات.

تضم الرسومات العديد من الصور الخاصة بالأعياد الصينية التقليدية مثل "Chang'e"، "zongzi"، "dragon boat" و "cornelian". تم تحديد الألوان الرئيسية للرسومات بناءً على الأعياد المختلفة. تتميز الرسومات بطابع احتفالي قوي وتعزز الثقافة الصينية للأعياد.

تم تصميم هذه السلسلة من الرسومات بواسطة فريق تصميم بقيادة Huo Kai وتصميم Zhou Chunli. تم البدء في العمل على المشروع في ديسمبر 2022 في جامعة Northeastern في Shenyang، مقاطعة Liaoning، الصين، وتم الانتهاء منه في فبراير 2022 في نفس المكان.

تم التغلب على العديد من التحديات الإبداعية والتقنية لإنجاز هذا التصميم، بما في ذلك تحقيق مزيج من الجماليات الحديثة والعناصر التقليدية، وتقنية الكمبيوتر والحرف التقليدية، ومعايير الجمال للشخصيات.

فاز هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' Graphics، Illustration and Visual Communication Design في عام 2022. تم تقدير الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. تم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.

تعد رسومات Chunli Zhou للأعياد الصينية مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم الفني أن يعيد تقديم الثقافة التقليدية بطرق مبتكرة ومعاصرة. يعكس التصميم الحب والاحترام للثقافة الصينية، ويعزز الثقافة الصينية للأعياد.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chunli Zhou
اعتمادات الصور: Image #1 : Illustration Zhou Chunli, 2022. Image #2 : Illustration Zhou Chunli, 2022. Image #3 : Illustration Zhou Chunli, 2022. Image #4 : Illustration Zhou Chunli, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Design direction: Huo Kai, designed by Zhou Chunli
اسم المشروع: Chinese Festivals
عميل المشروع: Chunli Zhou


Chinese Festivals IMG #2
Chinese Festivals IMG #3
Chinese Festivals IMG #4
Chinese Festivals IMG #5
Chinese Festivals IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم