فيكسن: السيارة الرياضية الكهربائية التي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا

تصميم بولو إيتالياني الجديد يعيد تعريف مفهوم السيارات الرياضية

فيكسن، السيارة الرياضية الكهربائية الجديدة من تصميم بولو إيتالياني، تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة، مع توفير تجربة قيادة فريدة.

فيكسن، وهي تعني الثعلبة بالإنجليزية، هي اسم يليق بالسيارة الرياضية الجديدة التي تم تصميمها لتلبية رغبات النساء الحرات اللواتي يبحثن عن سيارة رياضية خاصة بهن. تتميز فيكسن بتصميمها الذي يجمع بين روح سيارات السباق والرياضة في الستينيات والتكنولوجيا الحديثة.

تعتبر فيكسن سيارة رياضية كهربائية متكاملة، وتتميز بشاشة LED على شكل شريط مميز على غطاء محرك السيارة، والتي تعبر عن روح السباق والتكنولوجيا الحديثة. يمكن تخصيص الشاشة بالطريقة نفسها التي يمكن تخصيص الهاتف الذكي بها. بالإضافة إلى مستوى البطارية ومدى الأميال، يمكن للسائق عرض أي شيء، من زخرفة شريط السباق إلى صور الرعاة، والرسائل، وحتى الإعلانات للحصول على بعض الائتمانات الإضافية في فاتورة الكهرباء القادمة.

تم تصميم فيكسن لتكون ذات توزيع وزن فعال جداً. حجمها الصغير وعرض المسار الواسع يمنح السيارة قبضة رائعة، وموادها المستندة على الألومنيوم الفضائي والألياف الكربونية تساعد على دفع هذه الصاروخ لخط النهاية في لمح البصر!

تم تصميم فيكسن في تبيليسي، جورجيا، والهدف من ذلك هو استخدام الموقع الاستراتيجي للبلاد بين الشرق والغرب. بينما يتم تصنيع هيكل الألياف الكربونية في جورجيا، سيتم شحن الشاشات والمحرك من الصين عبر البر بطريقة أكثر استدامة، مما يتجنب حركة الشحن البحري المزدحمة.

فيكسن هي السيارة الرياضية الكهربائية التي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة، وتوفر تجربة قيادة فريدة. وقد فازت بجائزة A' لتصميم السيارات والتنقل والنقل في عام 2022.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Paulo
اعتمادات الصور: Paulo
أعضاء فريق المشروع: Paulo
اسم المشروع: Vixen
عميل المشروع: Paulo


Vixen IMG #2
Vixen IMG #3
Vixen IMG #4
Vixen IMG #5
Vixen IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم