هوية BTY العلامة التجارية: تجسيد للمستقبل الهادف

إعادة تعريف الهوية البصرية للعلامة التجارية BTY بواسطة Etude Digital

تجمع هوية العلامة التجارية الجديدة لـ BTY بين الإثارة والتطلع نحو مستقبل أكثر هدفاً، حيث يقود الناس التكنولوجيا وليس العكس.

تم تصميم الشعار الجديد لـ BTY بواسطة Etude Digital كتفسير تحليلي ورياضي للحظة نشر الشراع Gennaker. وقد استوحي الشعار أيضاً من التغيير الذي أحدثه شراع Gennaker في عالم سباقات القوارب الشراعية. يعبر هذا الشعار عن الإثارة نحو مستقبل أكثر هدفاً، حيث يقود الناس التكنولوجيا وليس العكس.

تم تنفيذ أكثر من 300 رسم تخطيطي بالقلم الرصاص أولاً، ثم تم تنقيحها بواسطة الوسائط الإلكترونية حتى تحقيق الهندسة المطلوبة. تم بناء هوية العلامة التجارية باستخدام اللون الأسود كلون رئيسي، معتمدة على ألوان زاهية وحيوية تبرز في صناعة مليئة بالألوان الباهتة.

تم تصميم الشعار بالأبيض والأسود حتى يمكن تطبيقه على مجموعة مختلفة من الأسطح والألوان التي تناسب جميع الثقافات، ويصبح من السهل إعادة إنتاجه في كل مكان بغض النظر عن أي قيود تقنية للطابعات في كل موقع.

تم إطلاق الهوية الجديدة للعلامة التجارية في يناير، ولا يزال هناك بعض نقاط الاتصال بالعلامة التجارية قيد التطوير. على سبيل المثال، لم يتم الانتهاء من تحديث الموقع الإلكتروني بعد. وتتم طرح هذه الهوية العلامة التجارية في أربع قارات.

تعتقد BTY في الأشخاص الذين يتصرفون محلياً ولكنهم يفكرون عالمياً. الأشخاص الذين يتوقون لجعل العالم مكانًا أفضل ولديهم الحافز والذكاء للقيام بذلك. تعتقد BTY أن دورها في تشكيل مجتمعات المستقبل هو أن تكون عاملاً محفزًا. تفهم BTY أنها مكلفة بتحقيق التقدم والابتكار من خلال تقديم الذكاء الحقيقي لتحويل البيئة المبنية للناس، والكوكب، والازدهار الجماعي.

كانت لدينا رؤية واضحة بأننا بحاجة إلى أن تمثل الهوية العلامة التجارية تلك الزواج المثالي بين التكنولوجيا والأشخاص الذين يقودونها. كنا نعلم أن عالم سباقات القوارب الشراعية هو أكبر مصدر للإلهام حيث حدثت تغييرات جذرية في تصميم الأشرعة.

تمثل العلامة التجارية الجديدة لـ BTY تفسيرًا تحليليًا ورياضيًا للحظة نشر شراع Gennaker في عالم سباقات القوارب الشراعية عالية الأداء. كما أنه مستوحى من الت disruption التي أحدثها الشراع Gennaker في عالم سباقات القوارب الشراعية، مما سمح للقوارب بالسباق بسرعات تصل إلى أربعة أضعاف الأرقام التي تم تحقيقها سابقاً. تم تصميمه بعناية لمنظمة مستشاري التكاليف والمخاطر للمشاريع البنية التحتية الكبيرة، ويمثل هذا الشعار الإثارة نحو مستقبل أكثر هدفاً، مستقبل الناس يقودون التكنولوجيا وليس العكس.

حاز هذا التصميم على جائزة Bronze في A' Graphics, Illustration and Visual Communication Design Award في عام 2022. تم منح جائزة Bronze A' Design Award للتصميمات المتميزة والمبدعة التي توثق الخبرة والموارد. يُقدر لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، ويظهر مهارات فنية وتقنية قوية ويساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Gonzalo Alatorre
اعتمادات الصور: Gonzalo Alatorre
أعضاء فريق المشروع: Gonzalo Alatorre, Creative Director Yvone Hsu, Designer Ben Regan, Designer Katie Date, Designer
اسم المشروع: BTY Brand Identity
عميل المشروع: Gonzalo Alatorre


BTY Brand Identity IMG #2
BTY Brand Identity IMG #3
BTY Brand Identity IMG #4
BTY Brand Identity IMG #5
BTY Brand Identity IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم