الجمال الشاب: مركز التجميل الذي يحتفل بالأنوثة

تصميم روني تشان وإينوك كوان يجسد الرقي والأناقة في مركز التجميل

مركز التجميل الذي صممه روني تشان وإينوك كوان يعتبر خطوة جديدة في عالم التجميل، حيث يجمع بين الجمال والراحة في تجربة فريدة من نوعها.

تم تصميم مركز التجميل "Youthful Aesthetics" بواسطة روني تشان وإينوك كوان للتواصل مع العملاء الشباب وتعزيز تجربتهم المريحة تحت علامتهم التجارية الجديدة للسيدات الشابات. من خلال استخدام مواد مثل الرخام والمخمل والخشب والفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي الشمبانيا مع عناصر وردية، أصبحت الفضاء الداخلي أكثر تطوراً من مركز التجميل الكلاسيكي.

يتميز هذا التصميم بأنه يعكس علامة تجارية للجمال والجمالية تقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر للسيدات بشكل أساسي. وللاحتفال بالذكرى العاشرة للعلامة التجارية، تم تجديد مركز الخدمة في نفس الطابق في مركز التجارة العالمي في كوزواي باي. تركزت نطاق المشروع على إعادة تصميم الاستقبال، منطقة الخدمة للعملاء في الفضاء المفتوح وغرف العلاج.

تم اختيار المواد العامة بألوان وردية، وبيضاء ونحاسية لتتناسب مع صورة العلامة التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بتصميم عرض بشكل قوس لمنتجات العناية بالبشرة ومقاعد أريكة منحنية بقماش وردي. كما قمنا بدمج الجدران البيضاء والوردية مع نسيج خفيف لتسليط الضوء على التباين بين إطار الفولاذ المقاوم للصدأ النحاسي المقوس ولوحة الجدار لخلق المزيد من السطوع في الفضاء الداخلي.

تبلغ المساحة الإجمالية 158 مترًا مربعًا، وتتعين على هذه المساحة تسيير عمليات مركز التجميل. في الواقع، هناك ثمانية غرف علاج للسيدات تحت اسم 20Beauty. من ناحية أخرى، لهذه الأقسام استقبال خاص بها، منطقة انتظار، منطقة استشارات، غرفة استشارات الطبيب ومكتب للموظفين.

بدأ المشروع في يونيو 2020 وانتهت البناء في نوفمبر 2020 في هونغ كونغ. وقد تم التوصل إلى هذا التصميم بعد بحث مكثف عن العلامة التجارية الجديدة لمتجر العلامة التجارية الرئيسي في مركز التجارة العالمي كوزواي باي. في الواقع، مركز الجمال للسيدات الشابات في هونغ كونغ لشركة مجموعة خدمات التجميل الطبية.

خلال الوقت الصعب على مستوى العالم للبيئة التجارية، طلب العميل ميزانيات محدودة للبناء ورسوم التصميم، لتلبية متطلبات الأعمال والعمليات للموظفين، لذا كان التحدي في التصميم يتعين على توازن رؤى العميل في الإبداع، والتنفيذ الجيد والانتهاء في الوقت المحدد.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2022. تمنح جائزة البرونز A' Design للتصميمات المتميزة والإبداعية العبقرية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chun Man Ronnie Chan
اعتمادات الصور: Photographer Samuel Lee, 2020
أعضاء فريق المشروع: Chan Chun Man Ronnie and Kwan Yee Lok Enoch
اسم المشروع: Youthful Aesthetics
عميل المشروع: Chun Man Ronnie Chan


Youthful Aesthetics IMG #2
Youthful Aesthetics IMG #3
Youthful Aesthetics IMG #4
Youthful Aesthetics IMG #5
Youthful Aesthetics IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم