توكيو جاردن سيتي: تصميم موقع ويب يعكس الحياة العصرية

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الثقافة اليابانية والفيتنامية

توكيو جاردن سيتي، مشروع تطوير حضري في مدينة بينه دونج الجديدة في فيتنام، يتميز بتصميم موقع ويب جديد يعكس روح المدينة الحديثة والمتجددة دائمًا.

تم تصميم الهوية البصرية والموقع الإلكتروني لتوكيو جاردن سيتي بواسطة شركة Fourdigit Vietnam Co., Ltd.، وكان الهدف الرئيسي هو تعكس مفهوم "دائمًا جديد" الذي يتميز به المشروع. يقدم الموقع معلومات أساسية ومقالات متنوعة تبرز جاذبية المدينة، ويهدف إلى خلق وعي وفهم للمدينة، وبناء علاقات بين السكان والمطورين، ونشر الكلمة من السكان إلى العالم.

تم تنفيذ توجيهات الرسوم المتحركة والتفاعل لتصميم ممتع ومثير وجديد باستخدام منصة الرسوم المتحركة GreenSock (GSAP). تم بناء الموقع بناءً على المكونات باستخدام React، حيث يتم تحديث وتقديم المكونات ذات الصلة فقط بكفاءة. تم بناء الموقع بطرق تحقق عملية خالية من الضغوط ومريحة عند الوصول من قبل المستخدم.

تم تطوير الموقع باستخدام نظام إدارة المحتوى الخالي من الرأس (Headless CMS) لتسهيل عملية تحديث المعلومات والأخبار. بفصل التطوير الأمامي والخلفي ومعالجة الحمل الواقع على الوصول بشكل منفصل، تم تحقيق تصميم جميل وسهولة التحديث في نفس الوقت.

تم تصميم الموقع لجذب انتباه المستخدم من النظرة الأولى، حيث تم إنشاء تدفق حيوي للنصوص والصور في بداية الصفحة. تم تصميم التفاعلات من منظورين وظيفي وعاطفي لمنع العمليات الخاطئة للمستخدم، ونقل المعلومات بطريقة مثيرة للإعجاب، وخلق عملية مريحة.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جوائز A' لتصميم المواقع الإلكترونية والويب في عام 2022. تم منح الجائزة للتصاميم الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: FOURDIGIT VIETNAM Co., Ltd.
اعتمادات الصور: FOURDIGIT VIETNAM Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: - FOURDIGIT Inc. Yasuhiro Nishimura Taishi Yokoyama Katsuya Ichikawa Anh Ngo Tien Nguyen Takanori Hiraoka Sou Watanabe Wakana Murayama Mizuki Maeda Pham Vuong Uy Naoya Kasai Nguyen Cao Phung Le Kim Quy Vu Huy Hoang Nguyen Hoang Son Le Minh Tuan - Partner Luong Cong Anh Duc Pham Xuan Phuoc Sketch Co., Ltd Noriaki Sugita (GRAFICA) Luu Bich Dung
اسم المشروع: Tokyu Garden City
عميل المشروع: FOURDIGIT VIETNAM Co., Ltd.


Tokyu Garden City IMG #2
Tokyu Garden City IMG #3
Tokyu Garden City IMG #4
Tokyu Garden City IMG #5
Tokyu Garden City IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم