تصميم الويب الجديد لـ Evolution Design: تجربة مستخدم مبتكرة وجذابة

تعاونت Evolution Design مع وكالة الويب Netgen لإعادة تصميم موقعها الإلكتروني، مما أدى إلى تجربة مستخدم محسنة ومظهر جمالي نظيف.

تعتبر Evolution Design استوديو للتصميم والهندسة المعمارية يتميز بإبداع مساحات تركز على تجربة المستخدم. ومع ذلك، كان موقعها الإلكتروني الأولي، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، قديمًا من الناحية التكنولوجية والجمالية ولم يعد يعكس قيم الاستوديو.

يتميز الموقع الإلكتروني الجديد بتجسيد قيم Evolution Design ومنهجها في التصميم. وقد تم تحقيق ذلك من خلال وضع المشاريع من فئات مختلفة بشكل بارز، مما يسلط الضوء على نطاق عمل الاستوديو الواسع. تم تحقيق التركيز على التصميم المركز حول الإنسان من خلال عرض فريقنا وعملائنا. من الناحية الجمالية، يتميز الموقع بكونه نظيفًا وديناميكيًا وسهل الاستخدام من خلال استخدام المساحة البيضاء ومعارض الصور التي تشبه لوحات المزاج وتفاعل العناصر الطباعية.

تم تصميم الموقع ليكون متجاوبًا بالكامل: دقة 4k، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى. وهو متاح في أحدث إصدارات Chrome، وFirefox، وSafari، وiOS وAndroid.

كانت الجانب الأكثر أهمية في التصميم هو خلق هوية رقمية تنقل قيمنا، وتكون جذابة للعين وتتوجه إلى جمهورنا المستهدف. أجرينا العديد من ورش العمل لتحديد أهدافنا، ورؤيتنا، ونقاط البيع المميزة والرسائل الرئيسية، ولتحديد الأشخاص أو الزوار المحتملين لموقعنا الإلكتروني ورحلاتهم عبر موقعنا الإلكتروني.

كانت أكبر تحدٍ في التصميم والتطوير هو جعل الموقع يبدو خفيفًا وسهلًا دون فقدان لمسة التصميم المميزة لدينا. العنصر الأساسي في هذا المفهوم التصميمي هو مجموعات الصور التي تشبه لوحات المزاج المعمارية. يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى أربع صور ويمكن أن يكون لها ستة خلفيات ملونة مختلفة.

يعرض موقع Evolution Design الجديد والمحسّن مجموعة واسعة من المشاريع والمهارات للأستوديو، وينقل منهج التصميم المركز حول الإنسان من خلال تسليط الضوء على فريق الأستوديو وعملائه، ويوفر هيكلًا واضحًا وسهل التصفح. تضيف اللمسات اللونية في شريط التنقل، وأزرار الدعوة إلى العمل والاقتباسات عنصر المفاجأة وتدخل في الانطباع العام لـ Evolution Design كاستوديو معماري شاب وديناميكي وتعاوني يركز على الناس.

حاز هذا التصميم على جائزة Iron في جوائز A' لتصميم المواقع الإلكترونية والتصميم الويب في عام 2023. تم منح جائزة Iron A' Design للإبداعات المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحترمون لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهم يوفرون الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Evolution Design
اعتمادات الصور: Image #1: Illustrator Tieu Mayer, 2023 Image #2: Illustrator Tieu Mayer, 2023 Image #3: Illustrator Tieu Mayer, 2023 Image #4: Illustrator Tieu Mayer, 2023 Image #5: Illustrator Tieu Mayer, 2023
أعضاء فريق المشروع: Evolution Design: Anna Riekstina Netgen: Lea Friberg Tieu Mayer Christian Paredes Ljudevit Juras Marko Sandajl Borna Matijanic Amar Delic Samuel Raus Hrvoje Knezevic
اسم المشروع: Evolution Design
عميل المشروع: Evolution Design


Evolution Design IMG #2
Evolution Design IMG #3
Evolution Design IMG #4
Evolution Design IMG #5
Evolution Design IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم