مكتب Acronis Sofia: تصميم يجمع بين الهوية العلامة التجارية والابتكار

تصميم مكتب متقدم يعكس هوية العلامة التجارية ويتضمن أحدث التقنيات في مجال النظافة والأمان

تم تصميم مكتب Acronis Sofia بواسطة هيلين كوس، وهو يمتد على مدى خمسة طوابق في برج NV، واحد من أكثر المباني التقدمية في صوفيا. تم تطوير المفهوم بالأخذ في الاعتبار سياسات العلامة التجارية العالمية للشركة وأعلى معايير الانتهاء والأمان والنظافة والابتكار.

تم تطوير تصميم مكتب Acronis Sofia بناءً على الهوية العلامة التجارية للشركة. استلهم فريق التصميم الفكرة من العلامة التجارية للشركة، حيث طوروا تصورًا بصريًا ومكانيًا لجوهر الشركة، من خلال دمج أخلاقيات العلامة التجارية وقيمها ورؤيتها في المساحة. كما استوحوا من أعمال جيمس تيريل لمنطقة الاستراحة.

يتميز المكتب بالعديد من الخصائص الفريدة التي تجعله مختلفًا عن الآخرين. تم تطبيق تطورات جديدة في مجال النظافة، مثل الحمامات الذاتية التنظيف من CWS-boco Deutschland GmbH. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج نظام تنقية الأشعة فوق البنفسجية في توفير الهواء النقي للمكتب بالتعاون مع فريق التكييف. وتم تزويد جميع مناطق الحمامات بأبواب "لا تلمس" تلقائية لتقليل انتشار البكتيريا عبر التلامس البدني.

تم تطوير التصميم بناءً على بحث كمي للبيانات المجمعة من قاعدة بيانات العملاء وبحث نوعي استنادًا إلى مقابلات وورش عمل مع الفريق. تضمن البحث مقابلات مع الموظفين الرئيسيين، وتحليل المساحة، وتحليل سير العمل، وتحليل الطقوس الشركة/الموظفين المجمعة من المواقع الحالية للشركة.

تمت مواجهة العديد من التحديات أثناء تطوير التصميم، بما في ذلك تنسيق العديد من الورش العمل مع ممثلين من مختلف القطاعات في الشركة التي تقع في عدة مواقع مختلفة حول العالم. ومع ذلك، تم التغلب على هذه التحديات وتم تنفيذ المشروع بنجاح.

تم تكريم تصميم مكتب Acronis Sofia بجائزة Iron في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2022. تم تقدير الجائزة لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفير الإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Helen Koss
اعتمادات الصور: Alexandar Novoselski
أعضاء فريق المشروع: Helen Koss, Velislava Panayotova, Cvetelina Mitkova
اسم المشروع: Acronis Sofia
عميل المشروع: Helen Koss


Acronis Sofia IMG #2
Acronis Sofia IMG #3
Acronis Sofia IMG #4
Acronis Sofia IMG #5
Acronis Sofia IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم