مكاتب محاماة شيبوليت: تصميم متميز يجمع بين الأناقة والفعالية

مكاتب محاماة شيبوليت من تصميم مكتب سيتر للمعمار

تم تصميم مكاتب محاماة شيبوليت بواسطة مكتب سيتر للمعمار، حيث تم الجمع بين الأناقة والفعالية لإنشاء بيئة عمل عالية الجودة.

تعتبر مكاتب محاماة شيبوليت واحدة من أكبر مكاتب المحاماة في إسرائيل، وتقع في تل أبيب. تم تقسيم المكاتب على سبعة طوابق، حيث تم تصميم كل طابق وفقاً لمجالات النشاط المختلفة للشركة. تم تصميم المكتب الرئيسي للكافتيريا في الطابق الأوسط، والذي يستخدم أيضاً كمكان للتجمع.

تم تصميم المشروع بواسطة برنامج Revit، مما ساعد في تقديم تفاصيل العمل للعميل بشكل شامل وشفاف. تميزت اللوحة اللونية للمشروع بألوان الأرض؛ مجموعة من البني والرمادي. تعكس الألوان الدافئة الأنيقة الفخامة والضبط.

كانت واحدة من التحديات الرئيسية في هذا المشروع هي إنشاء ممرات مثيرة للاهتمام ومتنوعة وجذابة. تم تطوير نظام إضاءة معياري ينتشر ويتطور على طول الممرات، مما يخلق حركة واهتمام. تم إعطاء الخطوط الأنيقة للإضاءة تأثير درامي ضد الخلفية الداكنة للأنظمة المكشوفة في الممر.

تم البدء في المشروع في يوليو 2022 في تل أبيب وتم الانتهاء منه في سبتمبر 2022 في تل أبيب. تم تصميم المكاتب على سبعة طوابق، بمجموع 9000 متر مربع.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المبتكرة والمهنية الرائعة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Michael Setter
اعتمادات الصور: Image #1-Image #5: Photographer Amit Gosher, 2022 Video: Photographer Amit Gosher, 2022
أعضاء فريق المشروع: Lead Designer: Michal Leitner Junior Designer: Tal Bachar
اسم المشروع: Shibolet Law Firm
عميل المشروع: Michael Setter


Shibolet Law Firm IMG #2
Shibolet Law Firm IMG #3
Shibolet Law Firm IMG #4
Shibolet Law Firm IMG #5
Shibolet Law Firm IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم