معرض الأسد الملك: إعادة تعريف مفهوم "مصنع المستقبل"

تصميم فريد يجمع بين الجمالية الميكانيكية والتكنولوجيا المتقدمة

تصميم جديد لمعرض الأسد الملك الدولي يعيد تعريف مفهوم "مصنع المستقبل"، ويجمع بين الجمالية الميكانيكية والتكنولوجيا المتقدمة، في تجربة فريدة تجمع بين الفن والابتكار.

يقع معرض الأسد الملك الدولي في قاعدة فوشان للسيراميك. استلهم المصمم Zhuyuan Cai تصميمه من العصر الصناعي والمستقبل، وقام بتشكيل مساحة مثيرة للاهتمام تجسد الجمالية الميكانيكية. يهدف الى خلق بيئة معرض تدمج استراتيجية التدفق للتجزئة الجديدة، وكسر الحدود التجارية الأحادية لإعادة تعريف مفهوم "مصنع المستقبل".

تم تنفيذ مشروع الأسد الملك بشكل رئيسي للمعالجة الأصلية للمعدات الصانعة (OEM). استخدم المصمم مواد تعتمد على الشعور بالتكنولوجيا، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، الطلاء المعدني، الزجاج واللوح الألومنيوم. يتميز المنتج ببلاط الجدران الداخلية بحجم 400*1200*9mm.

يتميز تصميم الأسد الملك بالتواصل التصميمي، واقتراح المفهوم، واستراتيجية التصميم، وتنقيح الخطة، وتنقيح الرسم البنائي، وتتبع الموقع، وعرض المشروع. بدأ المشروع في أبريل 2020 في تورينو وانتهى في أغسطس 2020 في ريميني، وعُرض في سالون ديل موبيل في أبريل 2020.

تم تشكيل مساحة مثيرة للاهتمام تجسد الجمالية الميكانيكية بالاستعانة بالعصر الصناعي والمستقبل كهدف رئيسي، وخلق بيئة معرض تدمج استراتيجية التدفق للتجزئة الجديدة، وكسر الحدود التجارية الأحادية، لإعادة تعريف مفهوم "مصنع المستقبل".

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2023. تم منح الجائزة للتصاميم الرائدة، الإبداعية، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Zhuyuan Cai
اعتمادات الصور: Photo: Huimin Lin & Lieping Tang, 2021
أعضاء فريق المشروع: Zhuyuan Cai
اسم المشروع: Lion King
عميل المشروع: Zhuyuan Cai


Lion King IMG #2
Lion King IMG #3
Lion King IMG #4
Lion King IMG #5
Lion King IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم