إعادة تعريف صناعة الأحذية: معجزة التكنولوجيا الجديدة "Nexcell Orbit RX"

تقديم King Steel Machinery Co., Ltd.، الرائدة في تصميم وتصنيع المعدات الصناعية

تعتبر Nexcell Orbit RX واحدة من القلائل في السوق التي يمكن أن تدخل في الإنتاج الجماعي كما أنها نموذج جديد يعتمد على الجهاز NexCell الذي تم تطويره سابقًا. هذا الجهاز يمكنه من تقليل التكلفة وتقديم أفضل الأداء والاستقرار والإنتاجية.

تستخدم معظم صناعة الأحذية في الوقت الحالي رغوة EVA كمادة للنعل الأوسط. ولكن، هذه العملية الكيميائية للتفوم تنتج غازات ضارة ومواد لا يمكن إعادة تدويرها، بالإضافة إلى أن العملية التصنيعية معقدة وصعبة التحكم في حجم المنتج النهائي. تم تطوير NexCell لتصنيع أحذية أخف وزناً والتي يمكنها حل مشكلة التلوث البيئي وتلبية توقعات المستهلكين في الوقت نفسه.

تتطلب الآلات الدقيقة مثل Orbit RX غلافًا قويًا ومقاومة للصدمات لتحقيق المتانة. يستمر وحدة القذف الداخلية والخلاط في Orbit RX في استخدام تصميم الدرع الخطي NexCell لمنع الغبار. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأبواب الجانبية والخلفية للجهاز تسهل على العاملين الدخول لاستبدال المواد أو القالب، أو للصيانة الروتينية والتنظيف. ويتم حماية الجهاز بطلاء من المعدن الأسود الذي يوفر شعورًا بالثبات والموثوقية، مع تجنب التلف الناتج عن الخدوش والصدمات.

تستمر Orbit RX في استخدام الأبيض الهادئ والثابت كلون أساسي، مع الروح العلامة التجارية الزرقاء، لتقديم شعور بالتكنولوجيا ودمج وظيفة الإضاءة التحذيرية لإظهار الدقة والموثوقية والاحترافية والتكنولوجيا والحيوية. يعتمد الجانب الخلفي للجهاز تصميمًا معزولًا مع تصميم نافذة شبكية مقطوعة بالليزر للشعار العلامة التجارية لتعزيز التعرف على العلامة التجارية وتسهيل وظائف التبريد والرصد والحماية الأمنية، مما يعزز القدرة التنافسية.

يمكن لـ Orbit RX تقليل كمية الاستثمار في المعدات وزيادة استخدام مساحة المصنع من خلال عملية جديدة تتضمن اثنين من البنادق التوأم ومحطة متعددة الأوضاع مع صواني لنفس العملية ونفس الإخراج.

تستخدم نظام الحقن الفيزيائي للرغوة Orbit RX غازًا فائق الحرج للخلط مع البلاستيك، ثم يتم إنتاج المنتج عن طريق القالب بالحقن. لديه ثلاثة ميزات رئيسية: الحماية البيئية، والمنتجات القابلة لإعادة التدوير، والأتمتة العالية، ويمكن إعادة تدوير المادة بنسبة 100% للاستخدام المستدام.

يمكن أيضًا تحقيق استهلاك منخفض للطاقة وتوفير الوقت في العملية. قدم فريق التصميم الحصري AI KS-GATEWAY لتقديم أكثر البيانات حيادية حول تشغيل الجهاز والتشغيل عن بعد، وهو الحل المثالي لاحتياجات الإنتاج. في المستقبل، لن يتم استخدام Orbit RX فقط في صناعة الأحذية، ولكن أيضًا في معدات الحماية الرياضية، والتغليف IC، والنقل، وغيرها من المجالات التي تتطلب الرغوة الإيلاستومر.

تم منح هذا التصميم جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الآلات الصناعية والمعالجة في عام 2023. تم منح هذه الجائزة للتصميمات الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: King Steel Machinery CO., LTD
اعتمادات الصور: King Steel Machinery Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: King Steel Machinery Co., Ltd.
اسم المشروع: Nexcell Orbit RX
عميل المشروع: King Steel Machinery CO., LTD


Nexcell Orbit RX IMG #2
Nexcell Orbit RX IMG #3
Nexcell Orbit RX IMG #4
Nexcell Orbit RX IMG #5
Nexcell Orbit RX IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم