مفهوم Mu Mu يبتكر تصميمًا زين للمسكن يجمع بين الطبيعة والحداثة

تصميم مستوحى من الطبيعة يجمع بين الخشب الصلب والمفاهيم الشرقية لخلق منزل زين حديث

مع اقتراب العميل من التقاعد، أراد مكانًا يمكنه فيه قضاء الوقت مع الطبيعة. لذا، اختار فريق التصميم استخدام الخشب الصلب في التصميم الداخلي والأثاث، مع تحقيق الرغبة المثالية للعميل في منطقة الشاي وغرفة التأمل.

التصميم الفريد لهذا المشروع يجمع بين الخشب الصلب والانطباع الزين الشرقي. يستخدم فريق التصميم الجو الدافئ للخشب الصلب لتمديد الخطوط المستديرة، مما يجعل صورة الفضاء أكثر حيوية. تم تصميم غرفة المعيشة ومنطقة الشاي بسقف متراجع للإشارة إلى فصل القسمين. الجوانب المتراجعة مستديرة مع زوايا منحنية وإضاءة غير مباشرة. الخشب الصلب يتدفق مع الضوء، محيطًا بالمساحة العامة.

تم استخدام الأخشاب من لاوس بشكل واسع في هذا المشروع. بالإضافة إلى الأثاث مثل الطاولات والكراسي، تم استخدام الخشب الصلب أيضًا للأرضيات. في الوقت نفسه، تم تزيين الفضاء بفسيفساء الحجر، والبلاط، والمرايا، والخشب المتحجر، والحديد، والزجاج، وشرائط الضوء. خلال العملية، أخذ فريق التصميم في الاعتبار النظافة واستخدم الأحافير الخشبية لإطارات الأبواب والنوافذ.

يتألف هذا المشروع من 257 متر مربع وهو مزيج من شقتين في الطابق الثاني عشر. يحتوي على غرفة معيشة، وغرفة طعام، وغرفة تأمل، ومنطقة شاي، وغرفة دراسة، وغرفة تبديل، وغرفة متعددة الوظائف، وثلاث غرف نوم، وغرفة للضيوف. ثلاثة من الغرف النوم لديها نظام حمام بشكل مستقل.

تم الانتهاء من المشروع في يناير 2022 في تايوان. الهدف من هذا المشروع هو إجراء حوار مع الخشب، والشعور بتدفق الوقت مع الخشب، وبناء علاقة متوازنة بين الوقت، والخشب، والناس.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم المساحة الداخلية، والبيع بالتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن، والعلوم، والتصميم، والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Mu mu concept
اعتمادات الصور: MU MU Interior Design
أعضاء فريق المشروع: Mu Mu Interior Design
اسم المشروع: Time of Year
عميل المشروع: Mu mu concept


Time of Year IMG #2
Time of Year IMG #3
Time of Year IMG #4
Time of Year IMG #5
Time of Year IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم