ترويج القناة الأطفال 2021: رحلة في عالم الخيال

تصميم جديد ومبتكر من توقيع المصمم Cheng-Hsuan Lin يحاكي عالم الأطفال الخيالي

في عالم الأطفال، الخيال ليس له حدود. ومن هذا المنطلق، قام المصمم Cheng-Hsuan Lin بتصميم ترويج لقناة الأطفال 2021، والذي يعكس هذا العالم الخيالي الرائع.

تم تصميم هذا الترويج بناءً على فكرة أن الأطفال يتمتعون بخيال واسع وغير محدود. ومن هنا، فإن أي مصدر يمكن أن يساعد في تحفيز هذا الخيال يعتبر شيئًا جديدًا وممتعًا يرافق الأطفال خلال فترة نموهم. وقد تم استخدام هذه الفكرة كإطار لعملية التفكير الإبداعي في تصميم الترويج، حيث تم تصور شخصيات خيالية ترافق الأطفال لفترة طويلة ووضعها في موسم جديد كليًا.

ما يميز هذا التصميم عن غيره هو الطريقة التي تم فيها خلط العديد من المواد الإبداعية لإظهار هذا الترويج. بالإضافة إلى الأصوات السعيدة للأطفال، تم استخدام التحولات بين كل أسلوب والحدود بين الخيال والواقع. وقد تم تصميم طائرة لعبة يدوية الصنع تقلع في النهاية، تمامًا كما يتحقق خيال الأطفال في الحياة الحقيقية، مما يكسر الحدود بين الخيال والواقع، وهو ما يرمز إلى أن محتوى القناة يتيح دائمًا تحقيق الخيال.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال نقل شخصيات الرسوم المتحركة إلى أساليب تناسب عالم الأطفال الخيالي. من خلال التحول بين المواد المختلفة، يمكننا رؤية الإمكانيات من خلال نظرة الأطفال. تم خلط العديد من المواد الإبداعية واستخدام التحولات لربط الحدود بين الخيال والواقع، مما يجعل الناس يشعرون أن خيالهم يتحقق.

تم تصميم هذا الترويج في تايوان خلال الفترة من مايو 2020 إلى ديسمبر 2020. وقد تم تكريم هذا التصميم بجائزة البلاتين في جائزة A' لتصميم الأفلام والفيديو والرسوم المتحركة في عام 2023، وهي جائزة تعترف بالتصميمات العالمية الرائعة والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة والعبقرية وتساهم في الرفاهية الاجتماعية.

في النهاية، يمكن القول أن هذا التصميم يعكس بشكل رائع خيال الأطفال الذي لا حدود له. ومن خلال خلط مجموعة متنوعة من الوسائط الإبداعية وربط كل أسلوب وتقاطع الخيال والواقع بأصوات الأطفال اللعوبة، يمكن للأطفال أن يشعروا أن خيالهم يتحقق.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: 27 Design
اعتمادات الصور: Production & Design: 27 Design Co., Ltd. Music & Sound Production: WinSound Studio Strings: Just Busy Music Studio String Recording Studio: 112F Recording Studio Voice Over Boy: Yi-Le Fu Voice Recording Studio: Fullight Music Recording Studio Voice Recording Engineer: Hsiao-Chin Lin Score Mixer & Dubbing Mixer: Hsiao-Chin Lin
أعضاء فريق المشروع: Director: Cheng-Hsuan Lin
Producer: Sunber Lo, Shao-Chuan Hsu
Art Director: Qian-Han Chen
Designer: Qian-Han Chen, Bonnie Lu, Chung-Yi Wu, Hsiang-Lan Tsai, Ying-Fang Kao
Animator: Bonnie Lu, Chung-Yi Wu, Xiao-Man Lin, Sheng Ting Wu, Wuxi Wang, Chih Hung Ling
Music Design: Hsiao-Chin Lin, Szu-Yu Lin , Company: WinSound Studio
Strings: Shuon Tsai, Nala Huang, Weapon Gan, Hang Liu , Company: Just Busy Music Studio
String Recording: Zen Chien, Chris Chen , Company: 112F Recording Studio
اسم المشروع: 2021 Kids Channel Ident Promo
عميل المشروع: 27 Design


2021 Kids Channel Ident Promo IMG #2
2021 Kids Channel Ident Promo IMG #3
2021 Kids Channel Ident Promo IMG #4
2021 Kids Channel Ident Promo IMG #5
2021 Kids Channel Ident Promo IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم