بيوبلاي بورتال: حملة إعلانية تجمع بين الصوت والعالم الافتراضي

كوتوكو ستوديو يطلق حملة إعلانية لسماعات بيوبلاي بورتال تتميز بالابتكار والتصميم الفريد

تعتبر حملة "الصوت الذي يشكل عالمك" لسماعات بيوبلاي بورتال من تصميم كوتوكو ستوديو، تجربة فريدة تجمع بين الصوت والعالم الافتراضي، حيث تم تصميم خمسة سيناريوهات مختلفة تعكس مفاهيم متعددة من صناعة الألعاب الإلكترونية.

تم تصميم حملة الإعلانية هذه لترويج سماعات بيوبلاي بورتال التابعة لشركة Bang&Olufsen. تم تصميم الحملة لتكون مثيرة وجذابة، حيث تم تضمين 23 "eastereggs" أو بيضات الفصح المخفية في كل مشهد، مما أضفى على الحملة طابع التحدي والمنافسة.

تم تصميم الحملة بواسطة كوتوكو ستوديو، حيث بدأ العمل بالبحث عن الإلهام والمراجع على مواقع مثل Behance وPinterest وArtstation. تم استخدام برنامج Cinema 4D ومحرك الرسومات Redshift لتنفيذ التصميم الثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى استخدام بعض الإضافات مثل Turbulence FD لمحاكاة الدخان وForester لإنشاء الأشجار.

تم تصميم الفيديو بتنسيق Full HD 1920X1080px مع تحسين الضغط لوسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية مثل الويب أو التجارة الإلكترونية. كما تم العمل على تنسيقات 16:9 و1:1 و9:16 لتوفير محتوى قابل للتكيف مع جميع القنوات الرقمية المتاحة.

تم تنفيذ الإنتاج في مدريد، من قبل كوتوكو ستوديو، في الفترة من فبراير إلى مايو 2022. وقد تم تقسيم العمل والمواهب البشرية بين المصممين والمبدعين والمديرين الفنيين والمديرين الإبداعيين والمديرين، مع التركيز على مراحل الإنتاج من الإبداع والفن والقصة والإنتاج والتصميم والإضاءة والإنتاج الفني والمؤثرات الخاصة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Platinum في A' Movie, Video and Animation Design Award في عام 2023، وهي جائزة تعترف بالتصميمات العالمية الرائعة والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة والعبقرية وتساهم في الرفاهية الاجتماعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Carlos Cabrera
اعتمادات الصور: Boutique Visual Kutuko Studio, Beoplay Portal, 2022
أعضاء فريق المشروع: Agency: Fan Content Client: Bang & Olufsen Project Manager: Álvaro Ibáñez Creatives Directors: Paco Chanivet (Fan Content), Carlos Cabrera (Kutuko) Lead 3D Artist: Maite Martínez, Ibón Vergara, Luís Marín, Carlos Cabrera 3D Artist: Andrea Marshall, Daniel Pomares 2D Artist: Victor Angulo SFX & Marvelous Designer: Rodrigo Marchán 3D Modeling: Daniel Jiménez​​​​​​​ Groom design: Michael Birefo
اسم المشروع: Beoplay Portal
عميل المشروع: Carlos Cabrera


Beoplay Portal IMG #2
Beoplay Portal IMG #3
Beoplay Portal IMG #4
Beoplay Portal IMG #5
Beoplay Portal IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم