سلسلة ماس سومي المحدودة: مزج متقن بين الفن والطبيعة

تصميم فريد يجسد تجربة أسو الفريدة من نوعها، حيث تتعايش البشرية والطبيعة في بيئة بركانية قاسية ورائعة

تم تصميم سلسلة ماس سومي المحدودة لتعبر عن تجربة أسو الفريدة، حيث يتعايش الناس والطبيعة ويتقدمون معًا في بيئة بركانية رائعة ولكنها قاسية، بالإضافة إلى بذور الحياة التي تنبت من العالم الأسود الحبري للنوياكي.

تم تصميم سلسلة ماس سومي المحدودة بواسطة شركة Canuch Inc. وهي تعتبر من أفضل الأمثلة على الأثاث الذي يجمع بين الفن والتصميم المبتكر. يتميز التصميم بإطار من الصلب وخشب الأرز المستخدم بسخاء. ما يجعل هذه السلسلة خاصة وعميقة هو استخدام أفضل جزء من أشجار الأرز القديمة وتحضيرها بواسطة حرفيي الخشب الماهرين. يدفعك التصميم النظيف والأرز المستوي بسلاسة والإطار الصلب المعد بأناقة للمس والشعور به.

تم تحقيق التصميم باستخدام تقنية فريدة تتمثل في خلق نسيج فريد من خلال خشب الأرز المحروق. إنها طريقة تقليدية لحرق الأرز لصنع أثاث متين. يتضمن العملية مهارات وخبرة لإخراج حبوب الأرز المحددة بشكل صحيح. هذا ما ينتج عنه النسيج الفريد والنهاية النادرة للأثاث.

تم تصميم سلسلة ماس سومي المحدودة لتعبر عن تجربة أسو الفريدة، حيث يتعايش الناس والطبيعة ويتقدمون معًا في بيئة بركانية رائعة ولكنها قاسية، بالإضافة إلى بذور الحياة التي تنبت من العالم الأسود الحبري للنوياكي. تقتصر هذه السلسلة على 25 وحدة تباع سنويًا. يعتمد العدد على 25 شتلة من أرز أوغوني التي تم منحها في العصر الإيدو لزراعة الغابات.

بدأ المشروع في أبريل 2019 في كوماموتو وانتهى في يوليو 2020 في طوكيو، اليابان، وعُرض في Designart Tokyo في عام 2020. يعتمد العلامة التجارية في مينامي-أوغوني، محافظة كوماموتو. تقع مينامي-أوغوني في الشمال من الكالديرا أسو التي لا تزال بها بركان نشط حتى اليوم. الكالديرا أسو مشهورة عالميًا وحوالي 50,000 شخص يطلقون عليها اسم الوطن.

تم تصميم سلسلة ماس سومي المحدودة لتعبر عن تجربة أسو الفريدة، حيث يتعايش الناس والطبيعة ويتقدمون معًا في بيئة بركانية رائعة ولكنها قاسية، بالإضافة إلى بذور الحياة التي تنبت من العالم الأسود الحبري للنوياكي. هذه السلسلة محدودة إلى 25 وحدة تباع سنويًا. يتم حرق الأرز للحصول على لمعان وميزة عضوية مع حبوب محددة.

تم منح هذا التصميم جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2023. جائزة الذهب A' Design Award: تُمنح للإبداعات الرائعة والمتميزة والتي تحدد الاتجاهات التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مكرمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: CANUCH
اعتمادات الصور: Main Image #1 Photographer:Kenichi Aikawa Optional Image #1 Photographer:Kenichi Aikawa Optional Image #2 Photographer:Kenichi Aikawa Optional Image #3 Photographer:Kenichi Aikawa Movie : Haruki Anami Optional Image #4 Photographer:Kenichi Aikawa
أعضاء فريق المشروع: Strategic Planner:Genki Imamura Project Manager:Kentaro Kanayama Art director:Ryosuke Tomita Public Relation:Masahiro Ryohara Interior & Furniture design:Yosuke Kinoshita Interior & Furniture design:Yusuke Noguchi Digital Creative Director:Hiroki Noma Creative Developer:Misato Daikuhara Creative Developer:Kenta Toshikura Photographer:Haruki Anami Photographer:Kenichi Aikawa
اسم المشروع: Mass Series Sumi Limited
عميل المشروع: CANUCH


Mass Series Sumi Limited IMG #2
Mass Series Sumi Limited IMG #3
Mass Series Sumi Limited IMG #4
Mass Series Sumi Limited IMG #5
Mass Series Sumi Limited IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم