Magta: الابتكار الأول من نوعه في الشحن اللاسلكي على سطح المكتب

تصميم متعدد الوظائف يجمع بين الشحن اللاسلكي والتصميم العصري

من تصميم فريق Li Chunbin, Zhao Hongwei و Yang Hangfei، يأتي Magta، أول منتج شحن لاسلكي متعدد الوظائف على سطح المكتب في العالم، يقدم حلاً مبتكرًا للشحن التقليدي ويتميز بتصميمه العصري والمرن.

تم تصميم Magta لتلبية احتياجات الشحن اللاسلكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية. يمكن للجزء الرئيسي من الجهاز توفير الطاقة لسبعة أجهزة في نفس الوقت. يمكن استخدام Magta بالتزامن مع وحدات أخرى لتلبية احتياجات المستخدمين في مشاهد متعددة.

يتميز Magta بتصميمه المعاصر الذي يكسر الشكل التقليدي للبنك الطاقة، حيث يتبنى الشكل العمودي، مما يوفر مساحة على سطح المكتب ويضمن جمالية ونظافة السطح. وتم تقسيم الأسطح وفقًا لنسبة الذهب، مما يجعل النسب متناسقة وجميلة.

تم تحقيق هذا التصميم باستخدام تكنولوجيا الشحن GaN التي تضمن الأمان والاستقرار. وتم تصميم Magta ليكون متوافقًا على نطاق واسع، ومناسبًا للأجهزة الرقمية الشائعة مثل الهواتف المحمولة، والكاميرات، والأجهزة اللوحية، مما يجعل الشحن سريعًا ومريحًا.

يتميز Magta بمواده المستدامة والصديقة للبيئة. تم استخدام PC+VO في صناعة الغلاف، وهي مواد صديقة للبيئة، غير سامة، وقابلة لإعادة التدوير، مما يلبي متطلبات الحماية البيئية. ويمكن للتصميم المعياري أن يلبي احتياجات الشحن لمختلف المنتجات على سطح المكتب، مما يجعل المستخدمين لا يحتاجون إلى شراء منتجات شحن إضافية، مما يوفر الموارد ويتجنب الهدر.

تم تكريم Magta بجائزة البرونزية في جائزة A' لتصميم منتجات الطاقة والمشاريع والأجهزة في عام 2023. تم تقدير الجائزة لتأكيد الخبرة والإبداع، ولتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا. يتم تقديرها للمهارات الفنية والإبداعية القوية والمساهمة في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Leaderment Technology Co., Ltd.
اعتمادات الصور: Shenzhen Leaderment Technology Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Li Chunbin, Zhao Hongwei, Yang Hangfei, Ou Donghua, Ge Yang, Wu Dalin
اسم المشروع: Magta
عميل المشروع: Shenzhen Leaderment Technology Co., Ltd.


Magta IMG #2
Magta IMG #3
Magta IMG #4
Magta IMG #5
Magta IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم